هيا حشاد
هيا حشاد تاريخ النشر: الجمعة، 29 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
ريانا ودريك ولوكاس

شهدت لائحة "بيلبورد" العديد من التغييرات هذا الأسبوع حيث تراجعت العديد من الأغاني وصعدت أخرى وخرج البعض من ضمن أفضل 5 أغاني.

وفى المرتبة الأولى جاءت أغنية Panda لمغنى الراب Desiigner، وذلك بعد أن صعدت الأغنية مرتبة واحدة هذا الأسبوع، وقد استطاعت الأغنية أن تحصل على نسبة مشاهدة جيدة وصلت إلى 83 مليون مشاهدة على موقع YouTube منذ أن طرحت قبل 5 أشهر.

وصعدت أغنية 7 Years للفرقة الغنائية Lukas Graham مرتبة واحدة هي الأخرى، ولاقت الأغنية نجاحا كبيرا منذ أن طرحت، فهي تنتمي إلى نوع ليس متواجد بكثرة في الساحة الغنائية، حيث ابتعدت الفرقة عن الأغاني الرومانسية أو الراقصة، بل كانت تتحدث عن ذكريات طفل مع والديه وهو في سن السابعة، واستطاعت الأغنية أن تحصل على نسبة مشاهدة عالية على موقع YouTube اقتربت من 120 مليون مشاهدة منذ أن طرحت قبل 5 أشهر.

وفى المرتبة الثالثة جاءت أغنية دريك الجديدة One Dance، وذلك بعد أن صعدت 10 مراكز، حيث أنها كانت في المرتبة الـ13 الأسبوع الماضي، وقد طرحت الأغنية قبل أسبوعين تقريبا ولاقت نجاحا كبيرا ووصلت نسبة مشاهدتها إلى ما يقرب من 7 مليون مشاهدة.

وتراجعت ريانا ثلاثة مراكز هذا الأسبوع وجاءت في المرتبة الرابعة بعد أن كانت تتصدر اللائحة بأغنيتها Work مع دريك لعدة أسابيع، وقد لاقت الأغنية نجاحا كبيرا منذ أن طرحت واستطاعت أن تحصل على نسبة مشاهدة عالية على موقع YouTube، حيث وصلت الأغنية إلى ما يقرب من 300 مليون مشاهدة في أقل من شهرين.


وصعدت أغنية I Took A Pill In Ibiza للقائمة ضمن أفضل 5 أغاني هذا الأسبوع للمغنى مايك بوسنر، حيث أنها كانت في المرتبة السادسة الأسبوع الماضي، وقد طرحت الأغنية قبل شهرين تقريبا، وحصلت على نسبة مشاهدة عالية حيث وصلت إلى ما يقرب من 140 مليون مشاهدة على موقع YouTube.

والجدير بالذكر أن كل من ميجان تراينور بأغنيتها NO وزين مالك بأغنيته Pillowtalk قد خرجا من تصنيف أفضل 5 أغاني في اللائحة هذا الأسبوع، وجاءت في المرتبة السابعة والثامنة بعد أن كانا في الرابعة والخامسة الأسبوع الماضي.

اقرأ أيضا
أفيتشي يعلن قائمته لأفضل أغاني إلكترونية.. اسمعها
بالفيديو.. أفضل 10 أغاني للمغنى ومنسق الأسطوانات كالفين هاريس
ناقد سينمائي: لا يوجد أي شيء مميز في فيلم The Jungle Book ولا يستحق كل تلك الملايين
بالصور.. هل لاحظت أن 5 نجمات لـ " Game Of Thrones" يشبهن بطلات أفلام ديزني؟