مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأحد، 24 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
غادة عبدالرازق وبطلات اللي اختشوا ماتوا

يبدو أن النجمة غادة عبدالرازق تحاول إنقاذ فيلمها السينمائي الجديد "اللي إختشوا ماتوا" بكل الطرق الممكنة، فهي تعمل تماما أن المنافسة شرسة مع باقي الأفلام المعروضة حاليا في دور العرض السينمائية خصوصا فيلمي "هيبتا" و"حسن وبقلظ" فكل من الفيلمين له جمهوره لأسباب مختلفة.

غادة أثارت الجدل بحضورها العرض الخاص لفيلم "اللي إختشوا ماتوا" مرتدية هوت شورت، وهو ما جعل أخبار أزيائها وصورها تتفوق على الأخبار المتعلقة بقيمة فيلمها أو طبيعته وأحداثه، فـ "الهوت شورت" تفوق على السينما.

ويبدو أن مفاجأة العرض الخاص لم تدم طويلا، فحاولت غادة عبدالرازق أن تقوم بجهود فردية لإنقاذ الفيلم وتشجيع الجمهور على مشاهدته حيث ذهبت إلى إحدى دور العرض السينمائية لتلتقط صورا مع الجمهور بمختلف أعماره وفئاته، ونشرت صور جولتها على صفحتها بموقع فيس بوك، وهو أمر جيد تقوم به غادة عبدالرازق فهي تدافع عن فيلمها وسط حرب شرسة على الإيرادات في الموسم السينمائي الذين لن يستمر سوى 6 أسابيع فقط ويداهمه شهر رمضان بمسلسلاته التليفزيونية وبرامجه.

غادة عبدالرازق لم تكتف بذلك فقط بل حاولت تشجع الجمهور أكثر على مشاهدة فيلمها حيث كتبت إدارة صفحتها بموقع فيس بوك: ابعتلنا صورتك انت و أصحابك مع بوستر الفيلم في رسالة خاصة في السينما و هنزلها علي الصفحة".

إقرأ أيضا
غادة عبدالرازق في "الخانكة" بعد إجازة "اللي اختشوا ماتوا"
تعرف على رسائل غادة عبد الرازق وعبير صبرى لمخرج "اللى اختشوا ماتوا"
صور- غادة عبدالرازق ونجمات "اللي اختشوا ماتوا" يفاجئن الجمهور في السينما