صور- غادة عبدالرازق ونجمات "اللي اختشوا ماتوا" يفاجئن الجمهور في السينما

صور- غادة عبدالرازق ونجمات "اللي اختشوا ماتوا" يفاجئن الجمهور في السينما

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 23 أبريل 2016 - 13:52 | آخر تحديث: السبت ، 23 أبريل 2016 - 13:52
غادة عبدالرازق وبطلات اللي اختشوا ماتوا غادة عبدالرازق وبطلات اللي اختشوا ماتوا
فوجئ جمهور مجمع سينما سيتي ستارز بوجود النجمة غادة عبدالرازق بينهم في حفلة التاسعة مساء أمس الجمعة، لمتابعة الإقبال الجماهيري على فيلمها الجديد "اللي اختشوا ماتوا"، وكان بصحبتها الفنانات عبير صبري وهيدي كرم وأميرة الشريف، والمخرج إسماعيل فاروق والمشرف العام على الإنتاج الدكتور ممدوح الورداني.

وحرصت غادة عبدالرازق على معرفة رأي الجمهور في الفيلم، وأبدت سعادتها بالإقبال الكبير على مشاهدة الفيلم، كما التقطت العديد من الصور التذكارية مع معجبيها .

وأشارت غادة إلى أنها سعيدة بتجربة زيارة دور العرض والتواصل مع الجمهور بشكل مباشر، مؤكدة أنها ستكرر هذه التجربة خاصة في ظل النجاح الذي يحققه الفيلم منذ بدء عرضه تجاريا يوم 20 أبريل الجاري.

إقرأ أيضا
غادة عبدالرازق في "الخانكة" بعد إجازة "اللي اختشوا ماتوا"

"شورت" وفساتين قصيرة وشبابية.. إطلالات غادة عبد الرازق المثيرة للجدل

بالصور- عبير صبري تقطع لجمهور السينما تذاكر "اللي اختشوا ماتوا"

في الوقت نفسه، سادت روح المرح بين بطلات الفيلم أثناء تواجدهن في مول ستي ستارز، وحرصت هيدي كرم على دخول شباك التذاكر وقطع التذاكر للجمهور بنفسها، فيما عبرت الفنانة الشابة أميرة الشريف عن سعادتها بالتواجد مع نجمات كبار لهن تاريخ سينمائي كبير .
يذكر أن فيلم "اللي اختشوا ماتوا" إنتاج إبراهيم إسحق، وتأليف محمد عبدالخالق، وإخراج إسماعيل فاروق، وبطولة غادة عبدالرازق وعبير صبري وسلوى خطاب وهيدي كرم ومروة اللبنانية ومروة عبدالمنعم وأميرة الشريف وإيهاب فهمي ومحمد محمود عبدالعزيز .

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"