مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
ناهد السباعي

اعتذرت الفنانة ناهد السباعي لإدارة مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة، عن عدم حضور حفل الافتتاح الذي من المقرر أن يُعرض فيه فيلمها "حار جاف صيفًا"، وذلك بسبب انشغالها في تصوير عدة أعمال فنية، مُعربة عن أسفها الشديد لعدم الحضور.

وكانت إدارة مهرجان الإسماعيلية أعلنت عن اختيار الفيلم القصير "حار جاف صيفًا" ليكون فيلم افتتاح الدورة الثامنة عشر من المهرجان الذي من المقرر أن تنطلق فعالياته مساء اليوم الأربعاء وتستمر حتى 26 أبريل الجاري، بعد الإشادات التي حظى بها الفيلم عقب عرضه الأول في مهرجان دبي، كما مثّل الفيلم مصر في مهرجان "كليرمون فيران"، وشارك خلال الأسابيع الأخيرة في العديد من المهرجانات الأوروبية، وبذلك يكون العرض الأول للفيلم في مصر من خلال المهرجان.

فيلم "حار جاف صيفًا" من إخراج شريف البنداري، ومن بطولة ناهد السباعي، ومحمد فريد، ومحمد عبد العظيم، وهو من إنتاج subtype production بالاشتراك مع Red Star، وبدعم من مؤسسة "روبرت بوش ستيفتونج" الألمانية.

يشار إلى أن رئيس المهرجان أحمد عواض قال إنه يشارك في فعاليات الدورة الجديدة، ٤٤ دولة، وتحتوى المسابقة الرسمية على ٧١ فيلما، وأفلام البانوراما ٧٥ فيلما، وسيتم الاحتفال على هامش المهرجان بالذكرى الـ60 لتأميم لقناة السويس عن طريق عرض عدة أفلام تسجيلية تحتوي علي تاريخها.

اقرأ أيضا
مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية يحتفل بالأبنودي وقناة السويس
موسم شم النسيم السينمائي +18 .. غادة عبدالرازق وناهد السباعي وهنا شيحة للكبار فقط
بالفيديو- ناهد السباعي: لا أعرف من الفنانات اللاتي رفضن "حرام الجسد".. وأطلب من منتقديه مشاهدته أولا