محمود عبد الحكيم
محمود عبد الحكيم تاريخ النشر: الجمعة، 15 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
المطرب محمد حماقى

أحيا المطرب محمد حماقى حفل كبير بجامعة الاهرام الكندية منذ قليل، بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيس الجامعة، حيث حضر الحفل أعضاء إدارة الجامعة، بالإضافة إلى طلاب الجامعة وعدد كبير من جمهور حماقى، خاصة الألتراس الخاص به.

فى البداية صعد حماقى على المسرح وغنى لجمهوره مجموعة من أغانيه المفضلة، وتفاعل حماقى كثيراً مع جمهوره خلال الحفل، حيث طلب منه أحد الحضور تفسير أغنية "ماينى" التى أثارت الجدل، كما طلب منه أخر إيصال رسالة إلى حبيبته عبر كتابته على التى شيرت الخاص به، وهو ما حرص حماقى على تلبيته.

ثم طلب جمهور الأهلى أن يغنى حماقى أغنية "أجيال بتسلم بعض"، ولم يشأ حماقى أن يغضب جمهور الزمالك فغنى لهم بعدها أغنية "الفانلة البيضا" التى غناها عزيز الشافعى.

وحضر الحفل مع حماقى فريق عمله منه شومان، إسلام اسماعيل، حسن ميرغنى، بالإضافة إلى فرقته الموسيقية، خاصة أحمد حسين وساهر اللذان تعرضا لحادث مروع قبل الحفل بساعات، إلا أنهم أصرا على الحضور للحفل والمشاركة به.

والحفل من تنظيم وليد منصور بمشاركة فريق عمله جورج سعيد للصوت، وفتحي تاج للتأمين، ووليد الحريري للاضاءة والشاشات، وأحمد كوتي للتصوير، وأحمد عصام للالعاب النارية

وأقيم الحفل بمناسبة مرور عشر سنوات على تأسيس الجامعة، وكان حماقى قد أحيا حفل بنفس الجامعة منذ عامين، وشاركته وقتها الغناء شيرين عبد الوهاب.

إقرأ أيضاً
التأشيرة السبب وراء عدم سفر محمد حماقي لدبي

اختيار محمد حماقي الوجه الإعلاني لـ HTC

مشوار (1) – حماقي "عمره مايغيب".. 13 عاما من الإضافة والتجديد