التأشيرة السبب وراء عدم سفر محمد حماقي لدبي

التأشيرة السبب وراء عدم سفر محمد حماقي لدبي

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 11 أبريل 2016 - 16:35 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 أبريل 2016 - 16:35
محمد حماقي محمد حماقي
الفنان محمد حماقي كان من المقرر أن يسافر إلى إمارة دبي الإماراتية صباح اليوم الإثنين، ولكن الظروف منعته من ذلك.

واضطر محمد حماقي لمغادرة مطار القاهرة بعد أن وصل له بالفعل في الموعد المحدد، وذلك لعدم حصوله على التأشيرة الخاصة بدخوله دولة الإمارات العربية، لذلك لم تسمح له إدارة المطار بالسفر.

واعتقد البعض أن محمد حماقي ممنوع من السفر لأمر ما، ولكن أوضح مكتب إدارة أعمال حماقي أن هذا الكلام غير صحيح، وأن تأخر تأشيرته هو السبب، على الرغم من وصولها بالفعل لفريق العمل المسافر معه، وخلال ساعات ستصل التأشيرة الخاصة به، ليسافر الثلاثاء صباحا.

ومن المقرر أن يسافر محمد حماقي لإمارة دبي، لكي يشارك في فعاليات المؤتمر الصحفي، الذي سيتم من خلاله الإعلان عن اختياره ليكون الوجه الدعائي الجديد لهواتف HTC المحمولة في منطقة الشرق الأوسط.

ووافق محمد حماقي على أن يمثل الشركة خلال الفترة المقبلة، كما سيقدم حملة دعائية ضخمة معهم، وستشارك الشركة الهواتف في تقديم عدد من الحفلات معه في عدة بلدان، ستشهد العديد من المفاجئات.

أعرب المطرب المصري محمد حماقي عن سعادته باختيار شركة HTC له ليصبح الوجه الإعلاني لها في منطقة الشرق الأوسط.

وفاجأ حماقي محبيه على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صورة له، الاثنين 4 أبريل، وهي يمسك بهاتف HTC في يده ليعلن أنه أصبح الوجه الإعلاني للشركة. (شاهد الصورة)

طالع أيضا
محمد حماقي يستقر على تصوير أغنيته "ما بلاش"
٢٢ مغنيا استغلوا أسماء ألبوماتهم في الترويج لأنفسهم: عمرو دياب "أحلى وأحلى" ومحمد حماقي "ناويها" وأصالة "شخصية عنيدة" وساندي "حلوة جدا"
صورة- محمد حماقي يواجه بركات وسيد معوض في كرة القدم.. تعرف على النتيجة
محمد حماقي يتعاقد على أول أفلامه

كلمات متعلقة محمد حماقي دبي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"