مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
Teenage Mutant Ninja Turtles

أطلقت استوديوهات باراماونت بيكتشرز ونيكلوديون موفيز المقدمة الإعلانية الثانية لفيلم Teenage Mutant Ninja Turtles: Out of the Shadows أو "سلاحف النينجا: الخروج من الظلال" الذي يعد الفيلم الثاني ضمن سلسلة Teenage Mutant Ninja Turtles.

وكانت باراماونت أعلنت عن إنتاج الفيلم الثاني بعد يومين فقط من إطلاق الأول في دور العرض بعام 2014، وهو الفيلم الذي حقق 65 مليون دولار في دور العرض الأميركية بأول عطلة نهاية أسبوع من عرضه، ووصل إجمالي إيرادات الفيلم إلى493 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

شاهد تريللر فيلم Teenage Mutant Ninja Turtles: Out of the Shadows



فيلم Teenage Mutant Ninja Turtles: Out of the Shadows من إخراج ديف جرين، مخرج فيلم Earth to Echo، ويشارك في بطولة الجزء الثاني ميجان فوكسويليام فيشتنر، آلان ريتشسون، نويل فيشر، وينضم إليهم ستيفن أميل، ويل أرنت، وتايلر بيري.

والفيلم تدور أحداثه حول عودة سلاحف النينجا مرة جديدة، ويحاولون إنقاذ مدينة نيويورك بعد قيام الدكتور "باكستر"، بتطوير نماذج مشابهة لسلاحف النينجا، من أجل تنفيذ خطة إجرامية لتنفيذ المدينة، والسيطرة عليها.

إقرأ أيضا
بالفيديو.. The Boss يطيح Batman v Superman من على قائمة الـBox Office

بن أفليك يجسد "باتمان" في فيلم من تأليفه بعد نجاحه في Batman v Superman
ومن المقرر أن يتم إطلاق الفيلم في دور السينما المصرية هذا العام بتقنية ثلاثي الأبعاد وفي قاعة IMAX شركة فور ستار فيلمز مصر موزع أفلام شركة باراماونت بيكتشرز في مصر، ويطرح الفيلم بدور السينما العالمية يوم 2 يونيو المقبل.