محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 11 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
عمرو دياب

قرر الفنان عمرو دياب طرح ألبومه الغنائي الجديد "أحلى وأحلى" في نهاية الشهر الجاري، وتحديدا يوم 25 أبريل.

أعلن عمرو دياب موعد طرح الألبوم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، وأكد أن الألبوم سيطرح عبر شبكة الاتصالات التي لها حقوق نشر الألبوم حصريا ابتداء من يوم 25 أبريل الجاري.


ولم يتم الكشف عن اليوم الذي سيطرح خلاله الألبوم في الأسواق، ويتوقع بعض المقربين من عمر دياب أن الألبوم سيطرح في الأسواق مع نهاية الشهر نفسه.

اقرأ أيضا
نظرة على ألبومات عمرو دياب وجنات ورامي جمال وشذى
خلاف وراء استبعاد أغاني رحيم من ألبوم عمرو دياب "أحلى وأحلى"
اعرف سر لقاء عمرو دياب مع فريق عمل ألبومه "أحلى وأحلى"

من ناحية أخرى، تطرح شركة الاتصالات التي لديها حقوق تسويق ألبوم عمرو دياب الجديد حصريا، أغنية جديدة له عبر شبكتها في مصر تحمل اسم "عكس بعض" ، والأغني الجديدة من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين ومن توزيع إسلام زكي وتوزيع عادل حقي.

وبهذا تكون هذه هي ثاني أغنية يتم طرحها عبر شبكة الاتصالات من الألبوم بعد طرح أغنية "عمرنا ما هنرجع" وهي من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع أسامة الهندي.

اسمع برومو أغنية عمرو دياب "عمرنا ما نرجع"

ويتعاون عمرو دياب في الألبوم الجديد مع كل من تامر حسين، وأسامة مصطفى، وعمرو طنطاوي، وسامح كريم، وأحمد حسين، وأحمد البرازيلي، وخالد تاج الدين، وإسلام زكي، وأحمد علي موسى، ومدين، وأحمد الجندي، ومحمد النادي، وعادل حقي، وأسامة الهندي.

والتقى الفنان عمرو دياب مؤخرا بفريق عمل ألبومه الغنائي الجديد "أحلى وأحلى"، والتقط صورة تذكارية معهم، تم شاركها عبر قنواته على مواقع التواصل الاجتماعي. (تعرف على السبب)

وأعلن عمرو دياب عن اسم ألبومه والملصق الدعائي الأول له عبر صفحته الرسمية على Facebook. (تعرف على التفاصيل)

كما طرح برومو أغنية "عمرنا ماهنرجع" عبر القناة الرسمية الخاصة بشركته "ناي فور ميديا"، والتي ينتج من خلالها ألبومه الجديد، وتتولى تسويقه رقميا شركة "ايجيبت لينكس"، والتي تتيح لجمهور عمرو دياب الاستماع للألبوم الجديد عبر إحدى شركات الاتصالات في مصر حصريا.

وقرر الفنان عمرو دياب تغيير موعد طرح ألبومه الغنائي الجديد "أحلى وأحلى"، وتقديم موعد طرحه. (تعرف على التفاصيل)