نظرة على ألبومات عمرو دياب وجنات ورامي جمال وشذى

نظرة على ألبومات عمرو دياب وجنات ورامي جمال وشذى

محمد عاشور | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 11 أبريل 2016 - 4:58 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 أبريل 2016 - 4:58
عمرو دياب وجنات وشذى ورامي جمال عمرو دياب وجنات وشذى ورامي جمال
أيام قليلة ويبدأ الاحتفال بموسم أعياد الربيع، والذي يعد أحد موسم إنتاج الأغاني، والذي سيضم عدد من نجوم الغناء هذا العام.

ومن المقرر أن يشهد هذا الموسم طرح أكثر من ألبوم غنائي لعدد من المطربين هم عمرو دياب وجنات ورامي جمال وشذى، ومن خلال هذا التقرير نرصد هذه الألبومات وبعض التفاصيل عنها.

عمرو دياب "أحلى وأحلى"

يعد الألبوم هو أول ألبوم يتم طرحه من خلال شركة "ناي" التي أسسها عمرو دياب منذ فترة، وذلك بعد أن انفصل عن شركة "روتانا" للإنتاج والتوزيع، كما تشهد الشوارع والميادين أكبر حملة للدعاية للألبوم قبل طرحه بـ 3 شهور.

ويتعاون عمرو دياب في الألبوم الجديد مع كل من تامر حسين، وأسامة مصطفى، وعمرو طنطاوي، وسامح كريم، وأحمد حسين، وأحمد البرازيلي، وخالد تاج الدين، وإسلام زكي، وأحمد علي موسى، ومدين، وأحمد الجندي، ومحمد النادي، وعادل حقي، وأسامة الهندي.

جنات "بنفس الكلام"

تعود جنات بالألبوم الجديد بعد 3 سنوات من الغياب بعد طرح آخر ألبوماتها "حب جامد" عام 2013، وهو ثاني ألبوماتها مع شركة "روتانا".

وتتعاون جنات في الألبوم مع كل من الشعراء أمير طعيمة ونادر عبد الله وتامر حسين وأحمد علي موسى وعزيز الشافعي، كما تتعاون مع الملحنين تامر علي ومحمد يحيى وإيهاب عبد الواحد وخالد عز وعزيز الشافعي ومصطفى عوض ومحمدي ومحمد عبد المنعم ومحمد مجدي، وتتعاون مع الموزعين تميم وأحمد إبراهيم ومدحت خميس ويحيى يوسف وأحمد وجيه وأسامة عبد الهادي وخالد عز.

رامي جمال "ملناش إلا بعض"

الألبوم يعد عودة لرامي جمال بعد غياب 3 سنوات أيضا منذ طرح ألبومه "فترة مش سهلة" عام 2013، وهو ثاني ألبوم له مع شركة NRP Music.

ويتعاون رامي جمال في الألبوم الجديد مع الشعراء أمير طعيمة، ومحمد عاطف، ومحمد رفاعي، وجمال الخولي، وأحمد المالكي، وأسامة مصطفى، وهيثم سليم، وهشام صادق، والملحنين محمد وزيري، ومحمد النادي، وياسر نور، وسامح كريم، ولحّن رامي جمال لنفسه أكثر من أغنية في الألبوم، والموزعين تميم، ونادر حمدي، وشريف مكاوي، وأحمد إبراهيم، وأحمد أمين، وإلهامي.

شذى "أنا لوحدي"

تعود شذى بالألبوم بعد غياب لأكثر من 8 سنوات، بعد طرح آخر ألبومات "ليالي" عام 2008، وتتعاون في الألبوم الجديد لأول مرة شركة EWE للإنتاج الفني.

وتتعاون شذى في الألبوم مع الشعراء أمير طعيمة وتامر حسين جمال الخولي وعصام حسني وعمرو تيام ومحمد عاطف وأحمد علاء ومحمد مصطفى ملك وأحمد برازيلي، ومع الملحنين عمرو مصطفى وتامر علي ومصطفى محفوظ ومحمد يحيى ومحمد نور وأحمد حسين وعلي شعبان واحمد برازيلي وأحمد يوسف ومودي سعيد، ومع الموزعين كريم عبد الوهاب ويحيى يوسف وأسامة كمال وزووم.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"