مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأحد، 10 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
محمد منير

يحيي المطرب المصري محمد منير حفلا يوم 2 مايو المقبل في إطار الاحتفالات بشم النسيم بالقرية الذكية في مدينة 6 أكتوبر، حيث أكدت الجهة المنظمة للحفل أنه سيبدأ في تمام الساعة الـ3 عصرا بتقديم مجموعة من الفرق المستقلة عدة فقرات، ثم يختتم اليوم بصعود منير على المسرح لتقديم مجموعة من أغنياته الشهيرة.

وتم تقسيم أسعار التذاكر إلى فئات مختلفة وتبدأ من 120 جنيها ثم 200 جنيها للتذاكر من فئة VIP، وأوضحت الجهة المنظمة أن الحفل ليس له أية صلة من قريب أو من بعيد بأي حفلات أخرى مؤجلة، و بأي مؤسسات أو جامعات.

ومن المقرر إتاحة التذاكر في منافذ البيع بدءً من غدا الاثنين، وينتهي الحفل في الساعة الـ12 من منتصف الليل.

اقرأ أيضا
الصورة الأولى لمحمد منير في كواليس "المغني" بأسوان
محمد منير تعرف على تفاصيل أغاني مسلسل محمد منير "المغني"

ومن ناحية أخرى يصور منير حاليا مسلسله التليفزيوني الجديد "المغني"، ويستعد لتسجيل عدد من الأغاني ستظهر ضمن أحداث المسلسل وإطاره الدرامي ومن كلمات الشاعر طارق عبد الستار، وألحان وتوزيع خالد عز.

يشار إلى أن مسلسل "المغني" بطولة محمد منير ورانيا فريد شوقي وساندي علي ومريهان حسين وجمال عبد الناصر، وكتابة عدد من المؤلفين الشباب، وإخراج شريف منير وإنتاج محمد فوزي، ومن المقرر أن يعرض ضمن دراما رمضان المقبل.

ويتناول المسلسل جزء من حياة المطرب محمد منير والأحداث التي شهدتها خلال مسيرته الفنية، ويتخلل المسلسل عدد كبير من الأغاني الجديدة التي كتبت خصيصا للعمل