محمد منير تعرف على تفاصيل أغاني مسلسل محمد منير "المغني"

محمد منير تعرف على تفاصيل أغاني مسلسل محمد منير "المغني"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 31 مارس 2016 - 20:57 | آخر تحديث: الأحد ، 3 أبريل 2016 - 13:28
محمد منير محمد منير
في إطار استكمال تصوير مسلسله الجديد "المغني"، بدأ الفنان الكبير محمد منير تسجيل عدد من الأغاني ستطرح داخل العمل.

قال الملحن والموزع خالد عز لـFilFan.com إنه بدأ تحضير عدد من الأغاني، التي سيتم عرضها داخل أحداث مسلسل الفنان محمد منير الجديد، ضمن الإطار الدرامي لأحداثه.

وأوضح خالد عز أن الأغاني سيقدمها محمد منير بصوته ضمن أحداث المسلسل، وجميعها من كلمات الشاعر طارق عبد الستار، ومن ألحان وتوزيع خالد عز.

ومن المقرر أن يبدأ محمد منير تسجيل هذه الأغاني قريبا وتحديدا في أول فترة توقف للتصوير، خاصة وأن الأغاني ليس عددها كبيرا، ولن تتطلب فترة زمنية طويلة لتسجيلها.

ومن المعروف أن الفنان المصري محمد منير شارك محبيه على مواقع التواصل الاجتماعي بأول صورة من موقع تصوير مسلسله المنتظر "المغني".

ونشر محمد منير، مساء السبت 21 مارس، الصورة الأولى له أثناء تصوير دوره في المسلسل، وظهر بها بصحبة المخرج شريف صبري بمحافظة أسوان. (شاهد الصورة)

"المغني" بطولة محمد منير ورانيا فريد شوقي وساندي علي ومريهان حسين وجمال عبد الناصر، ويكتبه ورشة من المؤلفين الشباب، ويخوض به محمد منير سباق مسلسلات رمضان 2016.

ويتناول المسلسل جزء من حياة المطرب محمد منير والأحداث التي شهدتها خلال مسيرته الفنية، ويتخلل المسلسل عدد كبير من الأغاني الجديدة التي كتبت خصيصا للعمل، ويتولى إخراجه المخرج شريف صبري.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"