مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: السبت، 9 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
احمد راتب

أشاد الفنان المصري أحمد راتب أثناء مداخلة هاتفية له على قناة "MBC مصر" بزيارة خادم الحرمين الشريفين وملك السعودية سلمان بن عبد العزيز لمصر، حيث أكد راتب أن هذه الزيارة تعد نقلة تاريخية كل العرب وليس للبلدين فقط.

من المتعارف عليه أن الفنان أحمد راتب يهتم بإدلاء التصريحات السياسة، ويرى أن زيارة الملك سلمان هو حدث جلل، سيعود بفائدة كبرى على الوطن العربي.

وتعد زيارة الملك سلمان للقاهرة هي الزيارة الرسمية الأولى له منذ توليه مقاليد الحكم في المملكة، وتستمر لمدة 5 أيام منذ وصوله، وتم الإعلان أثناء تواجده عن تشييد جسر بين السعودية ومصر عبر البحر الأحمر من المقترح إطلاق اسم الملك عليه.

اقرأ أيضا
.Batman v superman يتفوق على منة شلبي في السينما المصرية
شيرين لمنة شلبي: شرفتي بلدنا مصر

يذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد راتب هو فيلم "نوارة" مع الفنانة منة شلبي والمخرجة هالة خليل والذي يقوم فيه بدور عم عبد الله حارس العقار لأحد الفيلات المعروفة التابعة لرجل كان يعمل في الدولة، وتدور من حوله العديد من الأحداث والحكايات التي تجعله صامتا من أجل لقمة العيش، كما يشارك في مسلسل "حب لا يموت" مع المخرج محمد النقلى والفنان محمد رياض، وإيمان العاصي، وراندا البحيري، وسهر الصايغ، وحنان مطاوع والذي يجسد فيه دور رجل أعمال متسلط ومتحكم في أسرته، يعمل فقط من أجل مصلحته الشخصية الخاصة لأنه أناني في مشاعره وتعاملاته مع المحيطين حتى أقرب الناس.