Batman v Superman يتفوق على منة شلبي في السينما المصرية

Batman v Superman يتفوق على منة شلبي في السينما المصرية

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 9 أبريل 2016 - 13:5 | آخر تحديث: السبت ، 9 أبريل 2016 - 19:1
فيلم نوارة في المركز الثاني بعد باتمان يواجه سوبرمان فيلم نوارة في المركز الثاني بعد باتمان يواجه سوبرمان
تفوق الفيلم الأمريكي Batman v Superman: Dawn of Justice على الفيلم المصري "نوارة" في إيرادات شباك التذاكر بالسينما المصرية، طبقا لما أكده العديد من مسئولي دور العرض في مصر، مشيرين إلى أن نسبة الإقبال على مشاهدة الأفلام الأجنبية تفوق المصري.

ويعد فيلم "نوارة" هو الأكثر إيرادات بالنسبة لباقي الأفلام المعروضة في الوقت نفسه حاليا، ومنها فيلم "حرام الجسد" بطولة ناهد السباعي.

ويتناول الفيلم قصة الفتاة "نوارة" التي تعمل خادمة لدى أحد الأثرياء المرتبطين بالنظام السابق في مصر قبل ثورة 2011 والذي يترك البلد مع أسرته ويترك للفتاة أمر الاعتناء بالمنزل، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم محمود حميدة، وشيرين رضا، وأحمد راتب، وأمير صلاح الدين.

وكانت منة شلبي سبق أن فازت بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان تطوان الدولي لسينما بلدان البحر الأبيض المتوسط، بدورته الـ22 عن فيلم "نوارة"، وتسلمت الجائزة عنها مخرجة الفيلم "هالة خليل" في حفل ختام وتوزيع جوائز المهرجان، وفازت منة شلبي أيضا بجائزة أفضل ممثلة من مهرجان دبي السينمائي الدولي في ديسمبر الماضي.

أما فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice فهو من بطولة بن أفليك، وهنري كافيل، وجال جادوت، وإيمي آدامز، وجيسي أيزنبرج، وجيرمي أيرونز، وهو من إخراج زاك سنايدر، ومستوحى عن شخصيات مجلات "دي. سي" الهزلية، ومن إنتاج "وارنر بروس"، وحقق إيرادات مرتفعة على مستوى العالم.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"