نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 6 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
جيجي حديد وزين مالك من جلسة التصوير

في أجواء رومانسية جميلة خضعت عارضة الأزياء الأمريكية الفلسطينية جيجي حديد وحبيبها المغني البريطاني الشاب زين مالك لجلسة تصوير جديدة.

جلسة التصوير جاءت لصالح مجلة Vogue الأمريكية لعدد شهر مايو المقبل، وتم التقاط الصور أثناء قضائهما لعطلة نهاية الأسبوع في مدينة نابولي الإيطالية.

جلسة التصوير كانت بعدسة المصور الشهير ماريو تيستينو، وتنوعت ما بين الصور الرومانسية الكلاسيكية، والصور الشبابية الحيوية.

في الصورة الأولى كانت الكلاسيكية والرومانسية عنوانها، فارتدت جيجي فستان متوسط الطول وعاري الذراعين بطبعة "الكاروهات" وهي الرائجة خلال فترة الربيع والصيف من تصميم فيكتوريا بيكهام، وانتعلت حذاء أبيض ذو كعب عالي من Miu Miu، أما زين فارتدى بذلة سوداء أنيقة.

وظهرا يقفان في شرفة من مكان مرتفع مطل على المدينة، كما يظهر بركان فيزوف الشهير.


وفي الصورة الثانية التي كان عنوانها الشياب والحيوية والانطلاق في الأجواء الربيعية، ظهرت جيجي مرتدية بنطال من الجلد باللون الأحمر مع قميص بطبعة الكاروهات باللون الأزرق الفاتح تاركه شعرها منسدلا على كتفها يتطاير مع الهواء، وخاصة وأنها كانت تركب الدراجة النارية مع حبيبها زين مالك الذي ظهر يرتدي جاكيت جلد أسود مع بنطال من نفس اللون وتيشيرت أبيض.

وفي صورة أخرى هذه المرة وقفا ليستمتعان بأجواء البحر بعد جولة على الدراجة النارية، وهنا عكست جيجي الألوان عن الصورة السباقة، فارتدت جيجي بنطال بطبعة الكاروهات مع قميص باللون الأحمر.

عودة للأناقة مجددا، ليظهر زين مالك ببذلة سوداء وربطة عنق من نفس اللون، أما جيجي فترتدي فستان ضيق متوسط الطول مزين بالورود، أما شعرها فلملمته إلى الأعلى.

وفي صورة رومانسية من داخل أحد القصور التاريخية، ظهرا يتبادلان نظرات الحب، وارتدت جيجي تنورة من اللون الوردي مع بلوزه عارية الذراعين من اللون الأسود تاركة شعرها الأصفر منسدلا على كتفيها، أما زين فارتدى قميص وبنطال أسود.

وفي أخر الصور ومع جولة في شوارع نابولي ومعالمها الأثرية، ظهرت جيجي بإطلالة كلاسيكية تعطى انطباع فترة الخمسينات والستينات، وما زاد من هذا الانطباع هو أن الصورة كانت بالأبيض والأسود.

وكان زين مالك أعلن رسميا علاقته بجيجي حديد من خلال صورة نشرها عبر حسابه الشخصي في موقع الصور الشهير Instagram في ديسمبر الماضي.

زين مالك يعلن رسميا علاقته بالفلسطينية جيجي حديد بصورة على Instagram

كما ظهرت جيجي مع زين في أول أغنياته المصوره المنفردة بعد انفصاله عن فريق One Direction، والتي طرحها في يناير الماضي.

زين مالك يستعين بحبيبته الفلسطينية جيجي حديد في أول أغانيه المصورة المنفردة PILLOWTALK

طالع أيضا

الفلسطينية جيجي حديد ترد على هجوم كاره على Twitter يزعم تعدد علاقاتها العاطفية

صورة- جمهور الفلسطينية جيجي حديد مستاؤون مما فعلته النسخة الصينية من مجلة Vogue

تعرف على عارضة الأزياء الفلسطينية جيجي حديد المتألقة في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية