تعرف على عارضة الأزياء الفلسطينية جيجي حديد المتألقة في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية

تعرف على عارضة الأزياء الفلسطينية جيجي حديد المتألقة في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 23 نوفمبر 2015 - 14:4 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 24 نوفمبر 2015 - 16:55
جيجي حديد جيجي حديد
جيجي حديد اسم لمع في عالم عروض الأزياء خلال الفترة الأخيرة، وإذا تابعت تغطية FilFan.com لحفل جوائز الموسيقى الأمريكية 2015 فستجد أنها تواجدت بشكل كبير فيه، خصوصا مع إطلالات النجمات خلال الحفل.

شاهد بالصور- أخوات كيم كارداشيان وجيجي حديد ونيكي ميناج يتبارزن في الإثارة في جوائز الموسيقى الأمريكية 2015

كما أن الاسم إذا سمعته للوهلة الأولى فستشعر أنه ليس باسم أجنبي؛ فهو اسم يلائم الأجواء العربية، وهو بالفعل كذلك، فعارضة الأزياء التي كانت حديث أسبوع الموضة في لندن في شهر سبتمبر الماضي من أصول عربية.

وللتعرف عليها أكثر على جيجي حديد تابع النقاط التالية:

* أصولها واسمها الحقيقي
تبلغ جيجي حديد من العمر 20 عاما، وهي من أصول فلسطينية، فوالدها هو رجل الأعمال محمد حديد، وهو أحد رجال الأعمال الأمريكيين الشهيرين، واسمها الحقيقي هو جيلينا نورا، ولكنها اشتهرت باسم جيجي.




كانت بداية جيجي حديد مع عروض الأزياء منذ أن كانت تبلغ من العمر 4 أعوام، فكانت وجها لدار أزياء Guess، وشاركت في حملة إعلانات Baby Guess، وفي 2012 وكفتاة شابة كانت وجها إعلانيا لها من جديد.

افترق والدا جيجي حديد في 2003، وتزوجت والدتها بآخر، ولكن جيجي ظلت معهما، مع تواصلها الدائم مع والدها الذي يدعمها دائما، وينشر عبر حسابه على Instagram صورا لها من أغلفة المجلات أو صور لها من طفولتها.

A photo posted by Mohamedhadid (@mohamedhadid) on




وورثت جيجي حديد جمالها وحب مجال عروض الأزياء من والدتها الهولندية يولاندا فوستر، والتي تدعمها وتشجعها بشكل كبير، كما أن جيجي ليست الوحيدة في العائلة التي تمتهن مجال عروض الأزياء، فشقيقتها الصغرى بيلا هي الأخرى دخلت في هذا المجال.

جيجي وشقيقتها بيلا

A photo posted by YOLANDA (@yolandahfoster) on




جيجي ووالدتها

A photo posted by YOLANDA (@yolandahfoster) on




وخلال الفترة الأخيرة، أصبحت جيجي حديد واحدة من الأسماء اللامعة، والوجه المفضل لدى دور الأزياء والماركات العالمية، كما أنها تتصدر العديد من أغلفة المجلات.

A photo posted by Gigi Hadid (@gigihadid) on




* حياتها العاطفية
ارتبطت جيجي حديد بالمغني الأسترالي كودي سمبسون، والذي كان يصغرها بعامين، ولكنهما انفصلا خلال صيف 2015، مع احتفاظهما بعلاقة الصداقة بينهما.

جيجي حديد

* الوجه الآخر لجيجي حديد
جمال جيجي ورقتها وجسدها الرشيق يخفي خلفه وجهها الآخر، فهي تمارس رياضة الملاكمة، وتظهر في التدريبات جادة وقوية وبكامل تركيزها.

A video posted by Gigi Hadid (@gigihadid) on




كما أن جيجي فارسة، فهي ماهرة في ركوب الخيل، بل وأن تقفز الحواجز ببراعة.

A video posted by Gigi Hadid (@gigihadid) on




ترتبط جيجي حديد بعلاقة صداقة قوية مع المغنية تايلور سويفت، وكيندل جينر، وهو ما تظهره الصور التي تنشرها جيجي عبر حسابها على Instagram، ففي أغلب الأوقات والمناسبات تجتمع الفتيات الثلاثة سويا.

A photo posted by Gigi Hadid (@gigihadid) on




A photo posted by Gigi Hadid (@gigihadid) on



كلمات متعلقة جيجي حديد AMAs
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"