بيان صحفي
بيان صحفي تاريخ النشر: الخميس، 31 مارس، 2016 | آخر تحديث:
محمد صبحي

طلب الفنان الكبير محمد صبحي من إدارة شبكة قنوات CBC توجيه الميزانية المخصصة لإعلانات برنامجه "أعزائي المشاهدين.. مفيش مشكلة خالص" لصالح تطوير العشوائيات.

وجاء في بيان من إدارة قنوات CBC، أن صبحي طلب إلغاء إعلانات الشوارع المخصصة لبرنامجه "أعزائي المشاهدين.. مفيش مشكلة خالص"، وتوجيه الميزانية المخصصة لهذه الإعلانات بالكامل، والتي تبلغ قيمتها نصف مليون جنيه لصالح مؤسسة "معا" الخيرية، التي يشرف صبحي عليها بنفسه، والتي تعمل في مجال تطوير العشوائيات.

وتعمل مؤسسة "معا" حاليا على استكمال بناء مدينة سكنية متكاملة المرافق والخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية لنقل مئات الأسر إليها.

وأعلن محمد صبحي أن ذلك القرار يأتي من واقع إدراكه للمسئولية الاجتماعية للإعلام عموما، ولبرنامجه علي وجه التحديد، خصوصا وأنه سيقدم في الموسم الحالي لبرنامجه حلقة كاملة عن العشوائيات.

ومن جانبها، رحّبت إدارة شبكة قنوات CBC بمبادرة الفنان الكبير، ووجهت المبلغ المخصص لإعلانات لصالح المؤسسة.

وأعلنت إدارة المحطة أنها لم تتردد في الاستجابة لطلب محمد صبحي، اقتناعا منها بالمسئولية الاجتماعية أولا، ولأن النجاح الكبير الذي حققه البرنامج لا يجعل عدم وجود إعلانات عنه في الشوارع يؤثر عليه سلبا بأي شكل.

ويعود الفنان محمد صبحي إلي شاشة قناة CBC، في الموسم الثاني لبرنامجه "أعزائي المشاهدين.. مفيش مشكلة خالص"، والذي سيبدأ عرض أولى حلقاته الجمعة الأول من شهر إبريل المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء.

ويحمل الموسم الجديد في جعبته عدة مفاجآت، بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من حيث نسب المشاهدة والأرقام القياسية للتفاعل علي وسائل التواصل الاجتماعي. (تعرف على التفاصيل)