اعرف مفاجآت محمد صبحي للموسم الثاني من "أعزائي المشاهدين مفيش مشكلة خالص"

اعرف مفاجآت محمد صبحي للموسم الثاني من "أعزائي المشاهدين مفيش مشكلة خالص"

بيان صحفي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 30 مارس 2016 - 16:54 | آخر تحديث: الأربعاء ، 30 مارس 2016 - 17:23
محمد صبحي في "أعزائي المشاهدين مفيش مشكلة خالص" محمد صبحي في "أعزائي المشاهدين مفيش مشكلة خالص"
يعود الفنان محمد صبحي إلي شاشة قناة cbc، في الموسم الثاني لبرنامجه "أعزائي المشاهدين.. مفيش مشكلة خالص"، والذي سيبدأ عرض أولى حلقاته الجمعة الأول من شهر إبريل المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء.

ويحمل الموسم الجديد في جعبته عدة مفاجأت، بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من حيث نسب المشاهدة والأرقام القياسية للتفاعل علي وسائل التواصل الإجتماعي.

وأولي المفاجأت أن الموسم الثاني سيستمر حتى بداية شهر رمضان، وهو ما لم يكن مقررا عند اتفاق محمد صبحي مع cbc، ولكن الطرفين قررا ذلك بناء علي بحوث المشاهدة وطلبات المعلنين، وبذلك سيظهر البرنامج في ثلاثة مواسم خلال 2016 بدلا من موسمين، إذ سيكون الموسم الثالث في شهر نوفمبر المقبل.

المفاجأة الثانية أن محمد صبحي سيتناول في حلقات الموسم الجديد موضوعات غير متوقعة وبعضها صادم، مثل أن أولى حلقاته تحمل عنوان "اللعب في الدماغ".

أما ثالث مفاجآت الموسم الثاني والجديد من البرنامج، فهي أن صبحي سيقدم في كل حلقة نسخا مجانية من كتاب مهم للجمهور الذي يحضر في المسرح، وهي كتب يتعلق كل منها بموضوع الحلقة، وبإهداء موقع من محمد صبحي شخصيا.

وبينما ستزيد مساحة الكوميديا والفقرات التفاعلية مع الجمهور في حلقات الموسم الجديد، فإن محمد صبحي سيحافظ أيضا علي التقليد الذي وضعه في الموسم الأول، بوجود فقرات الشعر والغناء المسرحي، من خلال المزيد من الأصوات الجديدة المميزة، وإلي جانب أن الموسم الجديد سيشهد استمرار ظهور نجمة الغناء غادة رجب، والشاعر والملحن الشاب عبد الله حسن، فقد تم أيضا انضمام مجموعة من الشباب الموهوبين لفريق التمثيل في العرض المسرحي للبرنامج.

كما أن الموسم الجديد يشهد انضمام كُتّاب شباب لامعين، إذ يشارك في كتابة الحلقات مجموعة "حمش" لتطوير المحتوى، التي تضم دكتور حسام كامل، والكاتبين محمد فتحي وشريف أسعد، إلي جانب مشاركة الكاتب الشاب مصطفي شهيب، فضلا عن انضمام الكاتبة الشابة المتميزة مروة رضوان إلى فريق البرنامج، وهي مؤلفة العرض المسرحي للحلقة الأولي "اللعب في الدماغ".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"