FilGoal.com
FilGoal.com تاريخ النشر: الاثنين، 1 يناير، 0001 | آخر تحديث:
محمد صلاح

تذيع قناة MBC مصر، مساء السبت المقبل، رابع حلقات برنامج Yes I'm Famous الذي تقدمه الإعلامية منى الشرقاوي، والتي سيكون ضيفها مهاجم المنتخب الوطني وفريق روما الإيطالي محمد صلاح، الذي يظهر لأول مرة على شاشة عربية من قلب روما.

وستتناول الحلقة الكثير من التفاصيل في حياة صلاح المهنية والعائلية.

وكانت منى الشرقاوي نوهت عن الحلقة عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة Twitter فكتبت: "انتظروا ‫#‏محمد_صلاح‬ السبت القادم في أول حوار تلفزيوني على القنوات المصرية من قلب ‫#‏روما‬".


وطالبت جمهور البرنامج بمتابعة كافة تفاصيله عبر حساباتها، فكتبت: "أعزائي المشاهدين والمتابعين، تزامنًا مع بدء إذاعة حلقات برنامجي "Yes I'm Famous"، على قناة "MBC" مصر، أدعوكم لمتابعتي والتواصل معي، عبر حساباتي الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، وأؤكد أن هذه الحسابات دون غيرها هى مصادر تواصلي المباشر معكم، وسأنشر من خلالها فقط تفاصيل حلقات البرنامج وأهم ما دار في كواليس تصويره".

ويستضيف برنامج "YES, I AM FAMOUS" (نعم، أنا مشهور) خلال حلقاته الإسبوعية القادمه مجموعة من النجوم الذين نجحوا في صناعة قاعدة جماهيريّة واسعة لهم، تجاوزت حدود أوطانهم، ولمعت أسماؤهم في شتى أنحاء العالم. ويتناول البرنامج مع ضيوفه، مختلف مراحل حياتهم، وعلاقتهم مع أسرهم والمقرّبين منهم ويغوص في الكثير من التفاصيل الشخصية والمهنية والإنسانيّة، والتي لم يسبق أن تحدثوا عنها في أي برنامج آخر.

ويستقبل البرنامج في الحلقات المقبلة من بين نجوم العالم العربي كل من النجم عمرو دياب، والكينج محمد منير، فضلاً عن محمد صلاح النجم المصري المُحترف في نادي روما الإيطالي. ومن نجوم الرياضة العالميين أيضاً، جيرارد بيكي لاعب كرة القدم الإسباني في نادي برشلونة، ونيمار لاعب كرة القدم البرازيلي. ويحاور البرنامج أيضاً النجم السينمائي العالمي جون ترافولتا، والمؤلف الموسيقي اليوناني يانّي، والنجمة الكولومبية شاكيرا.

وكان عادل إمام هو نجم الحلقة الأولى من البرنامج، وخلال الحلقة كشف الكثير من الأسرار حول حياته الشخصية، كما ظهر ولأول مرة برفقه أحفاده.

طالع أيضا
بالصور- عادل إمام ضيف أولى حلقات YES, I AM FAMOUS
"نعم، أنا مشهور": ٥ فروق بين حلقتي عادل إمام وميسي
بالفيديو- مذيعة "نعم، أنا مشهور" تدافع عن ميسي وتنفي تبرعه بحذائه لفقراء مصر