نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 مارس، 2016 | آخر تحديث:
سمية الألفي في أخر ظهور لها

لا تظهر الفنانة سمية الألفي كثيرا أمام وسائل الإعلام منذ اعتزالها الفن في عام ٢٠٠٤، وأغلب ظهورها يكون في المناسبات الهامة فقط كحضورها للعرض الخاص لفيلم ابنها أحمد الفيشاوي أو حفلات الزفاف أو مناسبات العزاء.

آخر ظهور للفنانة سمية الألفي كان في عزاء ابنة شقيق الفنان فاروق الفيشاوي، فحرصت على التواجد إلى جانبه وتقديم العزاء ومواساته.

وظهرت الفنانة سمية الألفي وقد اكتسبت وزنا زائدا، فعلى الرغم من ارتدائها لملابس سوداء للمناسبة التي تواجدت بها، إلا أن هذه الملابس لم تخف زيادة وزنها التي بدت واضحة على جسمها ووجهها.

وكانت سمية الألفي تعرضت لوعكة صحية في العام الماضي، قيّدت حركتها، ويبدو أن زيادة الوزن من الممكن أن تكون بسبب المرض.

على جانب أخر، تنشغل سمية الألفي بعد اعتزالها التمثيل، بالتأليف، وهي الآن بصدد إخراج أول أعمالها إلى النور بعد أن تم البدء في تحضير فيلم "ألبينو" والتي قامت بكتابته بمشاركة شريف الألفي، وسيتولى إنتاجه شركة ايمدج (سامح العجمي).

والفيلم من بطولة أحمد الفيشاوي، ويدور في إطار درامي رومانسي حول هذا الشاب الذي يعيش مع والدته، حيث تبالغ هي في حمايته بعد انفصالها عن والده الذي يشعر بالخجل من حالة ابنه ويحاول إخفاء علاقته به، ومع محاولات الشاب التكيف مع المجتمع الذي يتعامل معه بطريقة سلبية يقع في حب فتاة، لكن استمرار معاناته يجعله يتردد في الارتباط بها.

أحمد الفيشاوي يجسد معاناة "عدو الشمس" في فيلم جديد