أحمد الفيشاوي يجسد معاناة "عدو الشمس" في فيلم جديد

أحمد الفيشاوي يجسد معاناة "عدو الشمس" في فيلم جديد

بيان صحفي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 مارس 2016 - 10:16 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 22 مارس 2016 - 10:16
أحمد الفيشاوي أحمد الفيشاوي
بدأ الفنان أحمد الفيشاوي التحضير لثاني مشاريعة السينمائية في عام ٢٠١٦ والذي سيحمل اسم "ألبينو".

ووقع الفيشاوي عقد بطولة الفيلم الذي اشترك في تأليفه شريف الألفي مع الفنانة سمية الألفي، ومن إنتاج شركة ايمدج (سامح العجمي).

ويجسد الفيشاوي شخصية شاب ألبينو (أمهق) لا يمكنه تحمل أشعة الشمس بسبب حالة وراثية تؤدي إلى غياب الأصباغ عن بشرته بالكامل.

ويدور الفيلم في إطار درامي رومانسي حول هذا الشاب الذي يعيش مع والدته، حيث تبالغ هي في حمايته بعد انفصالها عن والده الذي يشعر بالخجل من حالة ابنه ويحاول إخفاء علاقته به، ومع محاولات الشاب التكيف مع المجتمع الذي يتعامل معه بطريقة سلبية يقع في حب فتاة، لكن استمرار معاناته يجعله يتردد في الارتباط بها.

وسيتم الكشف قريبا عن الأسماء المشاركة في الفيلم، وبعدها يبدأ التصوير.

على صعيد أخر، ينشغل أحمد الفيشاوي في تصوير فيلم "اللعبة شمال"، وهو الفيلم الذي يشهد عودة المنتجة ناهد فريد شوقي إلى إنتاج الأفلام بعد غياب ١٣ عاما عن الإنتاج السينمائي.

​وفيلم "اللعبة شمال" كوميديا، عن قصة حب تجمع بين شاب وفتاة يعانيان من صعوبة إتمام زواجهما، لكن حياتهما تتغير تماما بعدما تعرض عليهما مالكة الشركة التي يعملان فيها صفقة مغرية تختبر قوة حبهما.

ويشارك في بطولة الفيلم النجمة غادة عبد الرازق، وناهد السباعي، فيما تتولى المخرجة مريم أحمدي إخراج الفيلم، الذي كتبه المؤلف والمخرج مدحت السباعي قبل رحيله، وعدّلته الكاتبة علا عبد الرحمن.

أحمد الفيشاوي يبدأ "اللعبة شمال" مع غادة عبد الرازق

طالع أيضا
بالفيديو- أحمد الفيشاوي يكشف عن تفاصيل قصة حبه الجديدة ويعلن عمره الحقيقي
بالصور- أحمد الفيشاوي يبحث عن شركاء صينيين لإنتاج "الحاسة التامنة"

كلمات متعلقة أحمد الفيشاوي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"