نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 مارس، 2016 | آخر تحديث:
ميريهان حسين

على عكس الكثيرين ممن استغلوا مناسبة "عيد الأم" لإرسال كلمات حب وغزل لوالدتهم، قامت الممثلة ميريهان حسين بالاعتذار لوالدتها على ما سببته لها من ألم وحزن.

ويبدو أن اعتذار ميريهان جاء بسبب أزمتها الأخيرة مع الشرطة مما سبب لوالدتها المشكلات، واضطرت للدفاع عن ابنتها في كل مكان.

ميريهان أرسلت رسالة طويلة لوالدتها تعتذر فيها منها، وشاركت جمهورها بهذه الرسالة فنشرت صورة عبر حسابها الشخصي في موقع الصور الشهير Instagram تظهر فيها برفقه والدتها وقالت:"أمي... النهاردة أنا عايزة أقولك كلمة واحدة... آسفة.. أنا آسفة إنى السبب فى حزنك اللى بتخبيه عشان أنا ماكنش حزينة... آسفة إنى اخترت طريق كان السبب إنه يسمح لناس تجرح و تظلم و تتهم و تحكم و أعوذ بالله من حكم النفس على النفس.. آسفة بالنيابة عن كل إنسان و بعيدها تانى (إنسان) حكم على رد فعل و قرر إنه فعل و جرح مشاعرك بسببى ..آسفة إنى مش قادرة احققلك فرحتك يا أمى ورغم كل ده بتقولى إن أنا فرحتك".

وتابعت: " انتى اللى فرحتى و راحة قلبى و نفسى... انتى الحب الحقيقى و الأمان و الحياة... من غيرك مفيش حب مفيش حياة.. ربنا يخليكى ليا لآخر يوم فى عمرى و يقدرنى أسعد قلبك ربع ما بتسعدينا كلنا...كل سنة وانتى نور حياتى يا حياتى".


طالع أيضا
بالفيديو- أشرف زكي: "ضابط الشرطة أهان ميريهان حسين ووصفها "بالعاهرة".. وألقوا "جردل بول" عليها بالحبس"
بالفيديو- إخلاء سبيل ميريهان حسين بكفالة 5 آلاف جنيه
تقرير المستشفى يشير لإصابة ميريهان حسين بسحجات بالعضو التناسلي.. وضابط يؤكد أنها من قامت بهذا
بالصور- الظهور الأول لميريهان حسين وسط صديقاتها بعد أزمة "كمين الهرم"