نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 17 مارس، 2016 | آخر تحديث:
أحلام

أثار برنامج المطربة الإماراتية أحلام The Queen جدلا واسعا، وتلقى الكثير من الانتقادات بعد عرض الحلقة الأولى منه، ما دفع قناة دبي إلى إيقاف البرنامج!

وطالب الكثيرون بإيقاف البرنامج لما وجدوه من تصرفات غير مناسبة من أحلام وطريقة حديثها عن المشتركين، ورأى فريق من منتقدي البرنامج أنه يعود بالعالم إلى عصر العبودية خصوصا من تصرفات المشتركين لإرضاء أحلام وقبولهم بالبرنامج.

قناة دبي المنتجة للبرنامج قررت إيقاف البرنامج بعد يومين فقط من عرض حلقته الأولى، وأعلنت القناة قرارها عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة Twitter: "نزولاً عن رغبة المشاهدين ومراعاة لمطلب الجمهور، تعلن قناة دبي عن إيقاف بث برنامج ذا كوين".


أما أحلام فلازالت تكتب لجمهورها عبر حسابها في Twitter، أن ينتظروها كل ثلاثاء مع برنامجها "The Queen" وبالطبع تضيف جملة مقهورين من الملكة لترد على أي انتقادات توجه لها.


وتدور فكرة البرنامج حول منافسة بين مجموعة من الأشخاص من مختلف الفئات، يحلمون بأن يكونوا أصدقاء مفضّلين لأحلام.

ويتضمّن البرنامج عدة مراحل من تجارب أداء للمشتركين من خلال وسائل الإعلام، مثل التلفزيون، والصحف، والراديو، ويُسمح لجميع الأشخاص في الوطن العربي أن يشاركوا ويقدموا طلبات ليكونوا جزء من البرنامج، تحت مسمى "من سيكون صديق أحلام المفضل؟".

طالع أيضا
بالفيديو- أحلام تكشف عن صاحب صوت الدمية "أبلة فاهيتا" ومحرّكها
بالفيديو- "أبلة فاهيتا" تثير غيرة أحلام على زوجها
أحلام: جمهوري توجني على عرش الفن العربي ملكة
أحلام تعتبر نفسها امتدادا لـ أم كلثوم