بالفيديو- أحلام تكشف عن صاحب صوت الدمية "أبلة فاهيتا" ومحرّكها

بالفيديو- أحلام تكشف عن صاحب صوت الدمية "أبلة فاهيتا" ومحرّكها

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 15 مارس 2016 - 17:37 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 15 مارس 2016 - 17:37
"أبلة فاهيتا" مع أحلام "أبلة فاهيتا" مع أحلام
أزاحت النجمة الإماراتية أحلام الستار أخيرا عن صاحب صوت الدمية الشهيرة المثيرة للجدل "أبلة فاهيتا"، ومؤدي حركاتها، بعدما ظل سرا يؤرق بال كل معجبيها.

ويظهر في الفيديو القصير الذي صوّرته أحلام بهاتفها الذكي صاحب صوت "أبلة فاهيتا" حاتم الكاشف مع أحلام، وهو يقوم بتأدية صوتها.



وابتكر كلا من حاتم الكاشف وشادي عبداللطيف شخصية الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، وهما من خريجي الجامعة الأمريكية، ودرسا السينما بالولايات المتحدة الأمريكية.

وجاء لقاء أحلام مع "أبلة فاهيتا" ضمن برنامج الأولى بعنوان "الملكة"، والذي سيُذاع على قناة "دبي" قريبا.

وكانت الدمية "أبلة فاهيتا" نشرت فيديو طريف لها عبر صفحتها الرسمية على Facebook مع مبارك الهاجري زوج المطربة أحلام، ووضح عليهما الانسجام وإعجابها الشديد به، لدرجة غيرة أحلام منها.

كما نشرت أحلام عبر صفحتها على موقع Facebook فيديو لها مع الدمية الشهيرة لتعلن عن استضافتها لـ " فاهيتا" في برنامجها على تلفزيون دبي The Queen. (شاهد بالفيديو- "أبلة فاهيتا" تثير غيرة أحلام على زوجها)

وتجدر الإشارة أنه عُرضت أولى حلقات الموسم الثالث والجديد من برنامج "من الدوبلكس" لـ "أبلة فاهيتا" الخميس 10 مارس الجاري على قناة cbc. (شاهد بالفيديو- مصطفى حجاج والراقصة آلا كوشنير يرجان "دوبليكس" أبلة فاهيتا بـ "يا منعنع")

طالع أيضا
بالفيديو- "أبلة فاهيتا" تعود بموسم ثالث على طريقة "راجعين" لعمرو دياب
تعرف على موعد عرض برنامج أحلام The Queen

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"