خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 مارس، 2016 | آخر تحديث:
ميريهان حسين

تداول عدد من مستخدمو Twitter أخيرا صور للممثلة ميريهان حسين، بعد تعرّضها للضرب، إثر نشوب مشاجرة بينها وبين ضابط شرطة في قسم الهرم.

ويبدو من الصور أنها التقطت بموافقة ميريهان، لإثبات أنها التي تعرضت للضرب من جانب الشرطة وليس العكس.


وكانت المغنية منى إش إش ابنة خالة ميريهان حسين صرحت بأن الأخيرة تعرّضت للضرب والإهانة من ضابط شرطة أثناء مرورها بكمين في طريقها للعودة من تصوير أحد أعمالها وتتواجد حاليا في قسم الهرم. (بعد القبض عليها.. منى إش إش ابنة خالة ميريهان حسين: "العدل يا ريس")

كما تزامن مع صور ميريهان حسين بالأعلي انتشار مقطع فيديو على YouTube للحظة القبض عليها في أحد الكمائن بشارع الهرم، وتظهر فيه وهي تتلفظ غاضبة بألفاظ خارجة.

وكانت ميرهان حسين انتهت من تصوير دورها في أحد الأعمال الفنية، التي ستُعرض خلال شهر رمضان المقبل، وأثناء عودتها تقابلت بكمين أمني في شارع الهرم، وعندما استوقفها الضابط رفضت الوقوف.

وكان الفنان خالد الصاوي أعلن عبر حسابه الشخصي على Twitter صباح الثلاثاء 29 فبراير الجاري عن إلقاء القبض على ميريهان حسين، وأنها متواجدة في قسم الهرم

وصرح نقيب الممثلين أشرف زكي لصحيفة "الوطن" أن ميريهان سيتم عرضها على النيابة بعد حدوث مشاجرة بينها وبين ضابط شرطة. (خالد الصاوي يعلن القبض على ميريهان حسين.. ونقيب الممثلين: "موقفها ضعيف")