خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 29 فبراير، 2016 | آخر تحديث:
ليوناردو دي كابريو في حفل الأوسكار 2016

تلقى النجم العالمي ليوناردو دي كابريو سؤالا غريبا، أثناء انتظاره نقش اسمه على أول جائزة أوسكار في مشواره الفني، والتي نالها صباح الإثنين 29 فبراير الجاري في حفل الأوسكار الـ 88.

ونشرت مجلة Variety السينمائية المتخصصة فيديو لدي كابريو أثناء انتظاره لنقش اسمه على جائزة الأوسكار الخاصة به، في حفل العشاء الذي أقيم عقب حفل توزيع الجوائز.

ويبدو أن المسؤول عن نقش التمثال لا يدرك أن هذه هي أول جائزة أوسكار يفوز بها ليوناردو دي كابريو في مشواره الفني؛ إذ سأله أثناء نقش اسمه على التمثال: "هل تنقش اسمك على الأوسكار كل عام؟"، ليجيبه دي كابريو متهكما: "لا أعرف".


ويبدو أن ليوناردو دي كابريو غير منبهر بدرجة شديدة من فوزه بجائزة الأوسكار الأولى في حياته، بعد ترشحه لها 6 مرات، والدليل على هذا إجابته لهذه الصحفية. (بالفيديو- ليوناردو دي كابريو يثير ضحك الصحفيين عند سؤاله حول فوزه الأول بالأوسكار)

واقتنص ليوناردو دي كابريو جائزة أوسكار "أفضل ممثل رئيسي" عن دوره في فيلم The Revenant، متفوقا على مات ديمون المرشح عن فيلم The Martian، ومايكل فاسبندر عن فيلم Steve Jobs، وإيدي ريدماين عن فيلم The Danish Girl وبرايان كرانستون عن فيلم Trumbo.

طالع أيضا
"طالما ما زلت تتنفس، واصل القتال".. ليوناردو دي كابريو يكسر العقدة ويحصل على أول أوسكار عن The Revenant
كيف وصل ليوناردو دي كابريو للأوسكار؟
العب- ساعد ليوناردو دي كابريو على الفوز بالأوسكار
ماذا لو لم يفز ليوناردو دي كابريو بالأوسكار للمرة السادسة؟
لهذه الأسباب لا يستحق ليوناردو دي كابريو الأوسكار عن The Revenant
نظرة على فيلم The Revenant الحائز على ١٢ ترشيحا في "أوسكار ٢٠١٦"