"طالما ما زلت تتنفس، واصل القتال".. ليوناردو دي كابريو يكسر العقدة ويحصل على أول أوسكار عن The Revenant

"طالما ما زلت تتنفس، واصل القتال".. ليوناردو دي كابريو يكسر العقدة ويحصل على أول أوسكار عن The Revenant

معتز سيد ووائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 29 فبراير 2016 - 7:39 | آخر تحديث: الأثنين ، 29 فبراير 2016 - 8:15
ليوناردو دي كابريو سعد بفوزه بالأوسكار ليوناردو دي كابريو سعد بفوزه بالأوسكار
"طالما ما زلت تتنفس، واصل القتال"، جملة أطلقها ليوناردو دي كابريو خلال فيلم The Revenant ولكنها ليست مجرد جملة عادية. بل ربما كانت لسان حال الممثل الذي قاتل من أجل التتويج أخيرا بأوسكار أفضل ممثل.

وما أن أعلنت الممثلة الحاصلة على الأوسكار جوليان مور، فوز ليونادرو دي كابريو بأول أوسكار له في الدورة الـ ٨٨، تلقى بطل The Revenant موجة من الترحيب الحار به من الحضور.

ووقف الجميع احتفالا بهذه اللحظة التاريخية وظلوا يصفقون لليوناردو حتى بدأ في خطاب قبول الجائزة، التي نالها بعد ٦ ترشيحات أوسكار.




وحرص ليوناردو دي كابريو على شكر كل العاملين في الفيلم الذين ساهموا في أن يخرج بهذه الجودة على رأسهم المخرج أليخاندرو جونزاليز إيناريتو، الذي فاز بدوره على جائزة أفضل مخرج.

وقال ليوناردو: "فيلم The Revenant كان نتاج عمل بل كلل لفريق العمل الرائع الذين عملت بجانبهم، توم هاردي، موهبتك الجسورة على الشاشة لا يمكن أن يغطي عليها سوى صداقتك بعيدا عن الشاشة".

وتابع: "صناعة The Revenant كانت عن علاقة الإنسان بالبيئة، عالم شعرنا كلنا في 2015 أنه كان الأحر على مر التاريخ".



ووجه ليوناردو كلمة عن الحفاظ على البيئة وظاهر الاحتباس الحراري، وغيرها من الأمور البيئية التي تهتم بها منظمته الخيرية.

وفاز بذلك ليوناردو بالأوسكار متفوقا على مات ديمون المرشح عن فيلم The Martian، مايكل فاسبندر عن فيلم Steve Jobs، إيدي ريدماين عن فيلم The Danish Girl وبرايان كرانستون عن فيلم Trumbo.

كلمات متعلقة أوسكار
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"