محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 14 فبراير، 2016 | آخر تحديث:
سامو زين وعمرو دياب وأيمن بهجت قمر

بعد التصريحات التي أدلى بها السيناريست والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر في حق الفنان السوري سامو زين، قرر الأخير الرد عليه ومهاجمته.

ونشر سامو عبر صفحته الرسمية على Facebook رد هاجم فيه أيمن بهجت قمر، وأوضح من خلاله وجهة نظره فيما نسبه أيمن لزين.

وكتب سامو: "إلي الشاعر أيمن بهجت قمر تحية وبعد، توضيح مع فارق اللهجة والذوقيات في الحوار الغير لائق بين اتنين فنانين ليهم نجاحات وتعقيبا على جملتك (أنا مش ظياط)".

وأضاف: "دعمي إلى الفنان المصري عمرو دياب ضد إساءتك لشخصه ووطنيته وعروبته على صفحتك الشخصية، واتهامه بأنه يتعاون مع إسرائيل أو شركة صاحبها يهودي استفزني كأحد معجبي الفنان عمرو دياب، النجم العربي، ودعمي له شرف لي، وسوف أفضل ادعمه وأتشرف في ذلك، لأنه فنان مصري وعربى كبير، وكلنا نتشرف به وبفنه وعطائه كل هذه السنين، وأعتقد أنك لم تكن تعرف الكتابة أصلا حين بدأ الغناء".

وتابع: "وتدخلي في الخلاف بينك وبينه لأنه قامه وهرم من أهرامات مصر، قد قدم الكثير فالدفاع عنه واجب والوقوف بجانبه احترام فني فأنت لا تأتي لتعلمني أقف مع مين أو مين؟".

وأردف: "قلت إنك سبب نجاحي.. استغرب لماذا لم أعمل معك بعد ذلك أو أنك نسيت يا أيمن أنني فنان عمره الفني ٢٠ عاما، لي رصيد من الأغاني أكثر ٣٠٠ أغنيه وأكثر من ٦٠ جائزه كأفضل فنان، لا أذكر أنه كان لك رصيد من النجاحات قبل أغنية (أنا ليك)، هل نسيت أن سبب نجاح (أنا ليك) توفيق من رب العالمين وبعد ذلك الموزع فهد ومهندس الصوت والملحن خالد رؤوف وطبعا المخرج الكبير سعيد الماروق".

واختتم سامو زين رده على أيمن بهجت قمر: "طلب أخير يا أيمن، حافظ على ما صنعت من تاريخ لك مشرف، وحافظ على ما يصنعه غيرك من فنانين قدموا الكثير للفن من حياتهم، نجاحي لم ولن يكن لك مكان فيه هذا تعبي سنين طويله ومجهود وسهر وإرهاق ايام طويله وردي اذا سوف اطلب منك اغنيه انا لم اطلب قبل ولا بعد".

وكان أيمن بهجت قمر قد هاجم سامو زين من خلال لقائه مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامجها "100 سؤال"، وأكد أنه يرفض التعاون معه أو تقديم أي أعمال فنية له.

شاهد هجوم أيمن بهجت قمر على سامو زين

طالع أيضا

بالفيديو- أيمن بهجت قمر: لو كنت إمرأة لاعتبرت ذلك المطرب هو فتى أحلامي ولهذا كتبت "أنا بعشق أمك"

بالفيديو- أيمن بهجت قمر: رامي صبري لا يشبه عمرو دياب كما يعتقد