بالفيديو- أيمن بهجت قمر: رامي صبري لا يشبه عمرو دياب كما يعتقد

بالفيديو- أيمن بهجت قمر: رامي صبري لا يشبه عمرو دياب كما يعتقد

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 14 فبراير 2016 - 11:59 | آخر تحديث: الأحد ، 14 فبراير 2016 - 11:59
أيمن بهجت قمر ورامي صبري أيمن بهجت قمر ورامي صبري
استغرب السيناريت والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر من استمرار المطرب رامي صبري في التشبه بالنجم عمرو دياب، وتقليده.

وفيما أشاد قمر بصوت رامي صبري وبألحانه التي وصفها بـ "المختلفة"، فتسائل عن السبب الذي يدفعه لتقليد عمرو دياب، سواء في الشكل الخارجي أو في الأسلوب.

وقال: "رامي صبري صوته كويس جدا، وألحانه مختلفة، بس مش عارف ليه بيحصر نفسه إنه عاوز يبقى عمرو دياب".

وفسر أيمن بهجت قمر أن السر وراء تقليد رامي صبري لعمرو دياب هو حبه الشديد له كمعجب، وتأثره بفنه وبأغانيه، ولأن عمرو دياب يمتلك القدرة على التأثير على كل من حوله، وإجباره لهم على التشبه به، بسبب تطويره المستمر في مظهره وفي أغانيه.

وأشار أن محمد حماقي كان صوته في بداياته الفنية يشبه إيهاب توفيق أو المطرب هشام نور، ولكن بفضل ذكائه وتوجيه الموزع الموسيقي طارق مدكور له استطاع أن تكون له بصمته الخاصة في الغناء فيما بعد.

كما اعتبر أن المطرب اللبناني وائل جسار كان يقلّد الفنان جورج وسوف في بداياته الفنية، ولكنه تدارك هذا فيما بعد، وأصبحت له بصمته الخاصة في الغناء.

وأكد أيمن بهجت قمر أن لكل إنسان بصمة خاصة، وأن أي فنان يحاول أن يقلد فنان أكبر منه سيتحول إلى مسخ.



وكان أيمن بهجت قمر صرح في برنامج "100 سؤال" أنه لو كان إمرأة لاعتبر المطرب محمد حماقي هو فتى أحلامه، كما تبرأ من أغنيته "أنا بعشق أمك".



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"