هبة البنا
هبة البنا تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 فبراير، 2016 | آخر تحديث:
شادي أبو زيد وأحمد مالك

اتهم شادي أبو زيد مراسل برنامج "أبلة فاهيتا – لايف من الدوبلكس" وزير الداخلية بالتحريض ضده وضد الممثل الشاب أحمد مالك، وذلك عقب تصريحات للوزير قال فيها إن الداخلية قررت ترك الشابين للمجتمع يحاسبهما، على واقعة سخريتهما من قوات الشرطة بتوزيع "أوقية ذكرية" في هيئة بلالين على أفراد الأمن المركزي.

#أحمد_مالك وشادي أبو زيد والقصة الكاملة لفيديو الأوقية الذكرية الساخر من الشرطة.. وتطورات القضية

وقال شادي في تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Facebook "تحريض ده ولا اسمه ايه؟ ايوة يعني برضك مش فاهم يحاكمنا ازاي يعني ؟ يعني تقولوا علينا في الاعلام "جواسيس لأمريكا واسرائيل وماسونيين وعملاء للخارج وبلطجية" وفي الاخر تقول "تركناهم كي يحاكمهم المجتمع" ولا حضرتك ناوي تبعت مخبرين بلبس مدني كالعادة وتأذينا وتقول "ده المجتمع" ؟

وأرفق شادي مع تدوينته نسخة من الخبر الذي نشر هذه التصريحات على لسان وزير الداخلية.

وكان علق اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، على واقعة قيام الممثل الشاب أحمد مالك، ومراسل برنامج "أبلة فاهيتا"، شادي أبو زيد، بتقديم "واقيات ذكرية"، لأفراد الشرطة بميدان التحرير، في الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير، فيما عرف إعلاميًا باسم "واقعة الواقي الذكري"، قائلًا "تركناهم كي يحاكمهم المجتمع".

وقال عبد الغفار، خلال المؤتمر الذي يعقد حاليًا؛ للكشف عن عدد من الضربات الأمنية للعناصر الإرهابية، أن الوزارة تلقت بلاغات قدمت من عدة أشخاص أضيروا من هذه الواقعة، مضيفًا "لكن وزارة الداخلية ارتأت أن تتركهم كي يحاكمهم المجتمع".


طالع أيضا
أحمد مالك يعتذر عن فيديو "الأوقية الذكرية" بعد قرار إيقافه عن التمثيل
أبرز تعليقات رواد Twitter عن #أحمد_مالك بعد انتشار "فيديو الأوقية الذكرية"
أمير طعيمة يهاجم #أحمد_مالك بسبب واقعة "الواقي الذكري"
والد #أحمد_مالك عما فعله ابنه: "اللهم احم مصر من السفهاء"
محمد حفظي: #أحمد_مالك انتهى من تصوير مشاهده في هيبتا قبل إيقافه.. وعليه الاعتذار
٥ أفلام استخدم فيها الواقي الذكري للدعابة
أبلة فاهيتا تتبرأ من مراسلها "شادي أبو زيد" بعد فيديو "الأوقية الذكرية"