أمير طعيمة يهاجم #أحمد_مالك بسبب واقعة "الواقي الذكري"

أمير طعيمة يهاجم #أحمد_مالك بسبب واقعة "الواقي الذكري"

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 يناير 2016 - 13:49 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 26 يناير 2016 - 16:40
أمير طعيمة أمير طعيمة
حالة من الاستياء أصابت الشاعر أمير طعيمة بسبب التصرف الذي قام به الممثل أحمد مالك والمراسل شادي أبو زيد دفعته للتعبير عنها أمام الجميع.

وانتقد الشاعر أمير طعيمة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Facebook كلا من الممثل الشاب أحمد مالك وشادي أبو زيد مراسل برنامج "أبلة فاهيتا" بسبب ما قاما به من استعمال "أوقية ذكرية" ونفخها كبالونات، وكتابة عبارات لذكرى 25 يناير وعبارة "هدية الشباب إلى الشرطة"، وتقديمها لأفراد الأمن المركزي، والتقاط صور معهم.

وعلق أمير طعية قائلا "يوم ما تعمل دكر ما تعملش دكر على عسكري غلبان واقف في عز البرد وتعامل معاك بحسن نية، وافتكر انك بتحبه بجد، هل يجرؤ أحمد مالك ومراسل أبلة تفاهة إنهم يدخلوا قسم شرطة دلوقت ويهدي الهدية القيمة دي لأي ضابط؟".

وتابع "نقابة المهن التمثيلية وقناة CBC لازم ياخدوا إجراءات حاسمة مع الشخصين دول، بالمناسبة أنا بشوف إن أحمد مالك ممثل واعد جدا، وقابلته صدفة من مدة قريبة وقلت له الكلام ده، بس ده ما يمنعش أن ده تصرف حقير يستحق عليه العقاب سواء الإداري من نقابته أو القانوني ممن يمثل وزارة الداخلية، كل شخص لازم يتحمل مسئولية أفعاله".

واختتم قوله "شيء قذر ومقزز المستوى الأخلاقي في البلد بقى تحت خط الصفر".

يوم ما تعمل دكر ما تعملش دكر علي عسكري غلبان واقف في عز البرد و تعامل معاك بحسن نية و إفتكر انك بتحبه بجد. هل يجروء أحمد...

Posted by Amir Teima on Tuesday, January 26, 2016


ومن جانبها، نشرت الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية قرارا بوقف الممثل الشاب أحمد مالك عن التمثيل بوقف التصريح الممنوح له والذي كان يعمل بموجبه، إضافة إلى تحويله للتحقيق، مشيرة إلى أنه لم يكن عضوا بالنقابة، وإنما كان يعمل بتصريح. (تعرف على التفاصيل)


طالع أيضا

أبلة فاهيتا تتبرأ من مراسلها "شادي أبو زيد" بعد فيديو "الأوقية الذكرية"

إلقاء القبض على مراسل "أبلة فاهيتا" بعد بث فيديو "إهداء أوقية ذكرية للشرطة"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"