هبة البنا
هبة البنا تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يناير، 2016 | آخر تحديث: الثلاثاء، 26 يناير، 2016

تحت عنوان "بيان هام من أسرة برنامج أبلة فاهيتا" نشرت الصفحة الرسمية للبرنامج بيانا بخصوص مراسله شادي أبو زيد، والفيديو الذي قام ببثه، والذي كان يسخر فيه من أفراد الشرطة، بمشاركة الفنان أحمد مالك.
إلقاء القبض على مراسل "أبلة فاهيتا" بعد بث فيديو "إهداء أوقية ذكرية للشرطة"

وتبرأت الصفحة الرسمية لبرنامج "أبلة فاهيتا" مما قام به شادي، وأن يكون له أي صلة بعمله في البرنامج، كما رفضت محتوى الفيديو، ووصفت شادي بأنه "كان" يعمل في البرنامج.

وجاء في البيان "بمناسبة الفيديو الذي تم تداوله منذ أمس علي مواقع التواصل الاجتماعي في صورة تقرير أعده وقدمه السيد/ شادي أبو زيد وتضمن ما لا يمكن قبوله من محتوى مسيء ينافي الآداب والأخلاقيات العامة ولا يتحلي بالمسؤولية والاحترام الواجب فإن أسرة برنامج " أبلة فاهيتا " والشركة المنتجة له تؤكد للجمهور المصري وللوسط الإعلامي وللسلطات العامة أنها لا يربطها بالسيد شادي أية علاقة خارج ما كان يؤديه من عمل بالبرنامج، وليس لها رابط أو علاقة بأفعاله ومواقفه الشخصية.

وتؤكد الشركة المنتجة وأسرة البرنامج أن السيد المذكور لا يمثلهما، وأن دوره كان ينحصر في كونه مراسلاً خارجياً يعمل وفق إطار محدد وأن الشركة مسئولة فقط عما يعرض من محتوى في البرنامج الذي تنتجه وأنها تعتبر الفيديو المذكور للسيد / شادي بكل ما تضمنه من إساءات أمراً مرفوضا جملة وتفصيلا."

طالع أيضا

إيقاف أحمد مالك عن التمثيل والتحقيق معه بعد واقعة إهداء أوقية ذكرية لأفراد الشرطة

أمير طعيمة يهاجم #أحمد_مالك بسبب واقعة "الواقي الذكري"

أحمد مالك يعتذر عن فيديو "الأوقية الذكرية" بعد قرار إيقافه عن التمثيل

أبرز تعليقات رواد Twitter عن #أحمد_مالك بعد انتشار "فيديو الأوقية الذكرية"