محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يناير، 2016 | آخر تحديث:
أنوشكا توقع عقد المسلسل

انضمت الفنانة أنوشكا لفريق عمل المسلسل التليفزيوني الجديد "سقوط حر"، والذي تلعب بطولته الفنانة نيللي كريم.

وتم الإعلان عن انضمام أنوشكا للمسلسل عبر الصفحة الرسمية لشركة العدل جروب، المنتجة للمسلسل، على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.


مسلسل "سقوط حر" بطولة نيللي كريم وأحمد وفيق وصفاء الطوخي، والمسلسل من تأليف ورشة سرد لمريم نعوم، وسيناريو وائل حمدي، ومن إخراج شوقي المجري، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان 2016.

من ناحية أخرى تشارك الفنانة أنوشكا في فيلم "هيبتا"، الذي يضم عدد كبير من الفنانين.

ونشرت الصفحة صورة للفنانة أنوشكا وهي ممسكة بورقة الكوتشينا المكتوب عليها الرقم"7"، وفي التعليق على الصورة كتب "هيبتا مسؤولية الحب... آه ياني". (شاهد الصورة)

ويضم الفيلم كل من ماجد الكدواني، وأحمد مالك، وأحمد داود، ودينا الشربيني، وياسمين رئيس، وجميلة عوض، وعمرو يوسف، وهاني عادل، وأحمد بدير، وسلوى محمد علي، وكندة علوش، فيما يقودهم المخرج هادي الباجوري والذي بدأ في تصوير الفيلم المأخوذ من رواية محمد صادق التي تصدرت قوائم مبيعات الكتب في مصر والعالم العربي.

فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" من إخراج هادي الباجوري الذي سبق له تقديم فيلمي "واحد صحيح" (٢٠١١)، و"وردة" (٢٠١٤)، وقام بتحويل الرواية إلى نص سينمائي السيناريست وائل حمدي مؤلف فيلم "ميكانو" (٢٠٠٩).

وتأخذنا رواية "هيبتا" إلى عالم الحب الذي أهلكه الجميع بحثاً، ورغم تكرار حكايته إلا أن الجميع فيه يقع بنفس الأخطاء ليتألم نفس الألم ويتعلق بنفس الآمال.

ويأتي اسم الرواية "هيبتا"، من الرقم الإغريقي سبعة، حيث تعبر الرواية في المراحل السبع للعلاقات العاطفية، وهي: البداية، اللقاء، العلاقة، الإدراك والحقيقة ثم القرار.. وصولاً إلى الهيبتا.