أنوشكا في السينما مع "هيبتا: المحاضرة الأخيرة"

أنوشكا في السينما مع "هيبتا: المحاضرة الأخيرة"

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 9 يناير 2016 - 18:49 | آخر تحديث: السبت ، 9 يناير 2016 - 21:38
أنوشكا أنوشكا
لازال فيلم "هيبتا-المحاضرة الأخيرة" يستكمل فريق عمله ومع كل يوم يكشف عن شخص جديد ينضم له.

وأعلنت صفحة الفيلم عبر موقع التواصل الاجتماعي Facebook عن أحدث الفنانين المنضمين لفريق العمل، وهي الفنانة أنوشكا.

ونشرت الصفحة صورة للفنانة أنوشكا وهي ممسكة بورقة الكوتشينا المكتوب عليها الرقم"7"، وفي التعليق على الصورة كتب "هيبتا مسؤولية الحب... آه ياني"

"هيبتا مسئولية الحب... آه ياني"أنوشكا

Posted by ‎فيلم هيبتا - المحاضرة الأخيرة‎ on Friday, January 8, 2016


وهكذا تنضم أنوشكا إلى فريق تمثيل يضم ماجد الكدواني، وأحمد مالك، وأحمد داود، ودينا الشربيني، وياسمين رئيس، وجميلة عوض، وعمرو يوسف، وهاني عادل، وأحمد بدير وسلوى محمد علي، وكندة علوش، فيما يقودهم المخرج هادي الباجوري والذي بدأ في تصوير الفيلم المأخوذ من رواية محمد صادق التي تصدرت قوائم مبيعات الكتب في مصر والعالم العربي.

فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" من إخراج هادي الباجوري الذي سبق له تقديم فيلمي "واحد صحيح" (٢٠١١)، و"وردة" (٢٠١٤)، وقام بتحويل الرواية إلى نص سينمائي السيناريست وائل حمدي مؤلف فيلم "ميكانو" (٢٠٠٩).

وتأخذنا رواية "هيبتا" إلى عالم الحب الذي أهلكه الجميع بحثاً، ورغم تكرار حكايته إلا أن الجميع فيه يقع بنفس الأخطاء ليتألم نفس الألم ويتعلق بنفس الآمال.

ويأتي اسم الرواية "هيبتا"، من الرقم الإغريقي سبعة، حيث تعبر الرواية في المراحل السبع للعلاقات العاطفية، وهي: البداية، اللقاء، العلاقة، الإدراك والحقيقة ثم القرار.. وصولاً إلى الهيبتا.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"