هبة البنا
هبة البنا تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 يناير، 2016 | آخر تحديث:

يبدو أن ليوناردو دي كابريو أصبح وحيدا مرة أخرى، بعد أن أعلنت وسائل الإعلام عن انفصاله هو والممثلة وعارضة الأزياء كيلي رورباش، بعد أقل من عام واحد من تواعدهما، بقرار مشترك.

ونقلت مصادر مقربة من الثنائي خبر انفصالهما بسبب انشغال جدول كل منهما، خصوصا وأن كليهما مقبل على خطوات هامة منها حظوظ ليوناردو دي كابريو لنيل الأوسكار عن فيلمه الأخير "العائد" أو The Revenant.

وكانت شائعات انتشرت في الأشهر الثلاثة الأخيرة، تفيد بأن دي كابريو ذا الـ 41 عاما قد تقدم لكيلي بطلب زواج بعد وقت قصير جدا من التواعد، وتحدثت هذه الشائعات عن توافق مبالغ فيه بين الثنائي.

ولكن مع عدم تأكيد أي من ليوناردو أوي كيلي، يبدو أنه لم تكن هناك صحة لتلك الشائعات، بل في الغالب كانت هناك خلافات بينهما بدلا من ذلك.

وربما يساعد القرار المشترك الذي اتخذه الثنائي كليهما على تجاوز فترة الحزن والشعور بالوحدة التي تعقب الانفصال عادة، وخاصة ليوناردو الذي لا يسلم في كل مرة ينفصل فيها من تعليقات الجمهور الساخرة، ومن الأخبار التي تتحدث عن معاناته.

فيما يطارد ليوناردو أيضا نوع آخر من الشائعات، وشهادات بعض متابعيه، بأنه ومنذ نحو الشهر بالفعل يتعرض لمحاولات التقرب من سيدات بعينهن، ما يرجح أنه ربما لا يظل وحيدا لوقت طويل.

ومع ذلك في أسوأ الاحتمالات إن لم يجد ليوناردو من يواعدها في وقت قريب، فإنه على الأرجح لن يشعر بالوحدة، فلديه الكثير ليتطلع إليه في العام الجديد، فدوره الذي رشح عنه لنيل الأوسكار، نال إعجاب الكثير من النقاد، مما سيجعل عاه حافلا بالأحداث.

ليوناردو دي كابريو ينافس ويل سميث على الـ "جولدن جلوب".. وجوني ديب خارج الترشيحات

اقرأ أيضا
ليوناردو دي كابريو رفض المشاركة في ملحمة Star Wars لهذا السبب
محمد هنيدي يعلن تضامنه مع ليوناردو دي كابريو بعد هذا المشهد
بالفيديو- ليوناردو دي كابريو يوضح الحقيقة وراء اغتصاب دب له
ليوناردو دي كابريو.. تصنعك الأدوار التي ترفضها ليس ما تقبلها
بالفيديو- أفلام ديسمبر 2015: ليوناردو دي كابريو في مواجهة Star Wars!
ليوناردو دي كابريو تحمّل العديد من الصعاب لإنجاز فيلمه The Revenant.. منها قتاله مع دب
بالصور- الكشف عن هوية شبيه ليوناردو دي كابريو