هبة البنا
هبة البنا تاريخ النشر: الأربعاء، 30 ديسمبر، 2015 | آخر تحديث:
ساندي

أعلنت المغنية ساندي، اعتزالها المجال الفني دون رجعة بسبب ما سببته لها المهنة من مرض وضغوط نفسية بحسب صفحتها الرسمية الموثقة عبر Facebook، متمنية من الله أن يغفر لها.


وجاء نص القرار الذي نشرته الصفحة: "قررت أنا ساندي عادل احمد حسين الاعتزال من هذه المهنه التي ادت الي مرضي بسبب الضغوط النفسية التي اتعرض لها و لن أتراجع عن هذا القرار و اطلب من الله المغفرة عن اي ذنب ارتكبته بسبب هذه المهنة".

واختلفت ردود الفعل متابعي الصفحة بين من تفاجأ بالقرار ورفضه، ومن سخر منها، ومن أيدها وطلب لها المغفرة، وعلق عدد منهم بشكل ساخر على الملابس التي اعتادت ساندي ارتدائها في أغنياتها وخاصة "الهوت شورت" الذي تميزت به، فجاء أحد التعليقات قائلا "والهوت شورتات الـ عندك هتتبرعي بيها لرسالة؟".

وفوجئ الكثيرين بقرار ساندي اعتزال المجال الفني، إلا أنها لم تكن المرة الأولى لساندي التي تذكر فيها تفكيرها في الأمر.

وكانت ساندي ظهرت في لقاء مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة"، وحينما سألتها إن ما كان بداخلها جروح تخالف مظهرها الطفولي، انهمرت ساندي في البكاء، وذكرت لأول مرة تفكيرها في الاعتزال.

وبررت ساندي في اللقاء مسألة التفكير في الاعتزال، بسبب الضغوط التي تتحملها، ونمط الحياة الذي قد يحرمها من الحياة الطبيعية، وإنجاب الأطفال وتربيتهم.

اللافت أن ساندي انتهت من إعداد وتحضير ألبومها الغنائي الجديد، استعدادا لطرحه مع مطلع العام المقبل 2016. تعرف على التفاصيل.

وقالت ساندي منذ يومين لـFilFan.com إنها انتهت من تسجيل جميع أغاني الألبوم، كما صورت أكثر من أغنية منه بطريقة الأغاني المصورة، ليتم عرضها بالتزامن مع طرح الألبوم في الأسواق.

وكشفت ساندي أن الألبوم سيضم 10 أغنيات، ولكنها لم تستقر على اسمه.

شاهد- آخر لقاء لساندي مع FilFan.com: "أنا بربي جيل"!

اقرأ أيضا
بالصور- هل تخلت ساندي عن "الشورت" بسبب قرار هاني شاكر؟
صورة وفيديو- ساندي تتعرض لتوبيخ شديد من سعد الصغير.. وتجري لقاء بـ "البيجاما"!
ساندي بعد إساءة سعد الصغير لها: سأرد عليه.. ولن أظهر على قناة "الحياة" مجددا
صورة- ساندي ترد على إساءة وتوبيخ سعد الصغير بالتعاون مع "جوجل"
"أحلى من الفانيليا" هدية ساندي في عيد الأم
بالصور- ساندي تبكي وسط لجنة تحكيم "الجامعة البريطانية"