بالصور- ساندي تبكي وسط لجنة تحكيم "الجامعة البريطانية"

بالصور- ساندي تبكي وسط لجنة تحكيم "الجامعة البريطانية"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 31 مارس 2015 - 18:18 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 31 مارس 2015 - 19:1
ساندي تبكي وسط لجنة تحكيم BUE ساندي تبكي وسط لجنة تحكيم BUE
اختارت الجامعة البريطانية في مصر نجمة الغناء الشابة ساندي لتكون ضمن لجنة تحكيم الموسم الثاني من BUE GOT TALENT، وهو نشاط سنوي تقوم به الجامعة لاختيار أفضل المواهب من الغناء والشعر وغيره من المواهب الشابة.

وفوجئ الطلبة بانخراط ساندي في البكاء مساء الإثنين 30 مارس الجاري خلال الفقرة التي قدمها كلا من المتسابقان آية حاتم وياسين عاشور، والتي تضمنت الشعر الدرامي عن ضحايا أحداث نادي الزمالك، أو ما تعرف بكارثة استاد الدفاع الجوي.

ومن أكثر المواهب التي نالت إعجاب ساندي هو الطالب الصيني وان يو.

ساندي تتابع مواهب BUE باهتمام


وبخلاف مشاركة ساندي، فإن لجنة التحكيم في BUE GOT TALENT تضم المطرب محمد نور، والشاعر عمر قطامش الذي شارك في الموسم الأول من برنامج المواهب المختلفة Arabs Got Talent.

وتستكمل الجامعة البريطانية نشاطها في المرحلة النهائية، على أن يتم الإعلان عن الفائز يوم الأربعاء الأول من إبريل المقبل.

وكانت ساندي طرحت في عيد الأم أغنية منفردة جديدة بعنوان "أحلى من الفانيليا"، وهي من إنتاج New Generation Project، ومن كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكساج أحمد إبراهيم. (شاهد ساندي تغني "أحلى من الفانيليا")

وتجدر الإشارة أن ساندي اتخذت إجراءات حازمة تجاه المطرب الشعبي سعد الصغير، بعد أن أساء إليها في برنامجه "سعد وسعد" وقام بتوبيخها. (ساندي ترد على إساءة وتوبيخ سعد الصغير بالتعاون مع "جوجل")

وكان سعد الصغير وجه توبيخا شديدا وعنيفا لساندي في حلقة السبت 14 مارس الجاري من برنامجه "سعد وسعد" بحجة أنها لا تجيد فن "التنقيط" في الأفراح الشعبية، ولرغبته في تعليمها "الكحرتة" بحسب وصفه. (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"