خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 ديسمبر، 2015 | آخر تحديث:
هبة مجدي ومحمد محسن

أفصحت الفنانة هبة مجدى أنها التقت بخطيبها المطرب محمد محسن للمرة الأولى في مهرجان الأردن في سنة 2012، والذي تعرّف على والدها هناك.

وأشارت هبة مجدي في مداخلة هاتفية مع برنامج "الليل وآخره" من تقديم غدير حسان عبر أثير إذاعة "راديو 9090" أنها كانت متأكده منذ البداية من تقدّم محمد محسن لطلب يدها.

وقالت ضاحكة: "فوجئت أخيرا بتحدث محمد مع والدي بشأن موضوع الخطوبة، وكنت أعلم منذ البداية أنه سيخطبني".

أما عن أحدث مشاريعها الفنية، فأعلنت هبة مجدي أنها أوشكت على الانتهاء من تصوير فيلم "ملعوب بيكم"، والذي يشاركها بطولته الفنان عمرو عبد الجليل، وهو من إخراج تامر بسيوني، كما أشارت أنها تقرأ حاليا عدة سيناريوهات لدراما رمضان 2016.

وتجدر الإشارة أن محمد محسن سيعلن عن خطوبته من هبة مجدي يوم الجمعة المقبلة، الموافق الأول من يناير 2016، بطريقة غير تقليدية.

وأشار محمد محسن أن خطوبته من هبة مجدي ستكون في التاسعة مساء، عقب عرض مسرحية "ألف وليلة وليلة" التي يشاركان في بطولتها، والمعروضة على خشبة المسرح القومي في منطقة العتبة، بحسب صحيفة "الوطن". (طالع أيضا- مصادفة غريبة في خطوبة هبة مجدي ومحمد محسن)

ومسرحية "ألف ليلة وليلة" من بطولة يحيى الفخراني، ولطفي لبيب، وسلمى غريب، وضياء عبدالخالق، وهبة مجدي، ومحمد محسن، ووضع موسيقاها وألحانها أحمد صدقي، وديكور محمد الغرباوي، وأزياء نعيمة العجمي، ومن إخراج محسن حلمي.