خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 28 ديسمبر، 2015 | آخر تحديث:
نيكي ميناج وجون ترافولتا وفين ديزل من بين الذين صدموا الجمهور في 2015

لا يخلو كل عام من نجوم ومشاهير صدموك بأفعالهم وتصريحاتهم الطريفة والمثيرة للجدل، لا سيما تلك التي تصدر من المجتمع الهوليوودي، الذي دائما ما يطلق أفراده العنان لأنفسهم، ويفعلون ما يحلو لهم دون ضابط أو رابط.

وارتكب العديد من ألمع النجوم العالميين خلال العام المنصرم تصرفات صدمت جمهورهم ومحبيهم، والذين نتذكر أبرزهم خلال السطور التالية، ضمن حصاد FilFan.com لسنة 2015.

* أريانا جراندي
رصدت كاميرات المراقبة نجمة الغناء الشابة وهي تتذوق بعض كعكات الدونات بلسانها بداخل أحد محلات الحلوى، كي تختار الأنسب منها لشرائها، وهو الفعل الذي لا يتناسب على الإطلاق مع نجمة في حجمها.

* كارا ديليفين
تعرضت الممثلة وعارضة الأزياء البريطانية أثناء استضافتها في برنامج Good Day Sacramento لسخرية من جانب مقدميه، بعد أن ردت على أسئلتهم بإهمال، نتيجة شعورها بالإرهاق الشديد، بسبب قيامها بجولة للترويج لأحدث أفلامها Paper Towns.

وكان من بين التصريحات الصادمة لكارا ديليفين أثناء اللقاء التلفزيوني هو أنها لم تقرأ رواية Paper Towns المستوحى عنها فيلمها، أو حتى قراءتها لسيناريو العمل، وأشارت أنها قامت بتصفحهما سريعا قبل البدء في التصوير.

وفوجئت كارا ديليفين (22 عاما) بقطع اللقاء معها بصورة غير لائقة، بعد أن قال أحد مقدمي البرنامج لها وبصورة ساخرة أن تحصل على بعض القيلولة، وأن تشرب مشروب الطاقة "ريد بول" كي تستفيق من غفوتها. (كارا ديليفين ترد على إهانة مقدمي برنامج لها على الهواء)

* مادونا
مثل كل عام كان اسم "ملكة البوب" الأمريكية من بين الأسماء الفنية المثيرة للجدل، ولم تسلم مادونا من الحديث عنها خلال 2015 بسبب مشهدين سببا صدمة بالغة للجمهور، الأول كان في فبراير 2015 عندما سقطت أثناء أدائها لرقصة استعراضية على مسرح The O2 بلندن في حفل توزيع Brit Awards. (بالفيديو- مادونا تسقط على المسرح في "بريت 2015" وتعلق بصورة على Instagram)

أما مشهد مادونا الثاني والمثير للجدل في 2015، فكان عن عمد منها، عندما منحت قُبلة فرنسية مفاجئة ومبالغ فيها للمغني دريك أثناء أدائهما لأغنية Human Nature في مهرجان "كوتشيلا" في إبريل 2015، والتي استمرت نحو 3 ثوان!

وفي المقابل، أظهر دريك ذعرا مما فعلته مادونا به، لدرجة أنه مسح فمه! لتتوالى من بعدها موجة من السخرية العارمة ضد مادونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي. (بالصور والفيديو- مادونا تلقى سخرية عارمة بسبب قُبلتها "المفترسة" لدريك!)
قبلتها لدريك

* جستن بيبر
كان المغني الكندي الشاب هو الآخر صاحب رصيد كبير من الأفعال الجريئة والمثيرة للجدل خلال 2015، ومنها عندما تم تسريب صورا عارية بالكامل له أثناء قضائه لإجازة في فيلا على شواطئ بورا بورا مع حبيبته عارضة الأزياء جايد بيرس، والتي كان تعرف عليها عبر Instagram. (والد جستن بيبر "فخور" بصور ابنه العارية!)

كما أن بيبر انصرف من مقابلة إذاعية كانت تجرى معه باللغة الإسبانية.


* جون ترافولتا

فاجأ الممثل جون ترافولتا الجميع بقبلته التي طبعها على وجنة الممثلة الشقراء سكارليت جوهانسون خلال تواجدهما على السجادة الحمراء قبل بدء حفل أوسكار 2015.

وطبع صاحب الـ 61 عاما قبلة على وجنة الأم الحديثة صاحبة الـ 30 عاما خلال تواجدهما على السجادة أمام مسرح دولبي الذي أقيم عليه حفل الأوسكار الـ 87.

وبدت المفاجأة واضحة على معالم وجه جوهانسون التي تأنقت لهذه المناسبة بفستان أخضر طويل من تصميم "فيرزاتشي".