بالفيديو- مادونا تسقط على المسرح في "بريت 2015" وتعلق بصورة على Instagram

بالفيديو- مادونا تسقط على المسرح في "بريت 2015" وتعلق بصورة على Instagram

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 26 فبراير 2015 - 12:33 | آخر تحديث: الخميس ، 26 فبراير 2015 - 13:55
مادونا مادونا
موقف محرج تعرضت له النجمة العالمية مادونا أثناء تقديمها لفقرتها الغنائية في حفل جوائز بريت لعام 2015.

وسقطت النجمة مادونا أثناء أدائها رقصة استعراضية على مسرح The O2 بلندن في حفل توزيع Brit Awards، الذي كانت تقدم عليه فقرة فنية مع عدد من الراقصين.

وحصل كل من إيد شيران وسام سميث على جائزتين في النسخة الـ35 من الجوائز البريطانية الشهيرة.

شاهد سقوط مادونا من على المسرح


اسمع- أغنية Living For Love

وقالت مادونا عبر Instagram، مقتبسة بعض كلمات اغنيتها "لا يمكن لشيئ أن يمنعني والحب أنهضني".

Loves Gonna Lift Me Up! ❤️#livingforlove

A photo posted by Madonna (@madonna) on




وسقطت مادونا التي تبلغ من العمر 56 عاما، بعد فشلها في فك العباءة التي ترتديها، قبل أن يسحبها الراقصين، ليسحبوا مادونا معهم، وتسقط من إحدى درجات المسرح، إلى الدرجة الأقل.

وعلى الرغم من الصدمة والموقف الحرج الذي تعرضت له النجمة العالمية مادونا عند سقوطها، إلا أنها سرعان ما تمالكت نفسها وقامت لتستكمل الاستعراض الذي تقدمه.

ومن ناحية أخرى، فوجئت نجمة الغناء العالمية مادونا بقرار إذاعة "BBC" البريطانية ، بإزالة كل أعمالها الموسيقية من قائمة أغانيها، ما أثار استهجان جمهورها بشدة.

وبررت إذاعة "BBC Radio 1" حذفها لأغان مادونا (56 عاما) من قائمة الأغاني التي تذيعها لمستمعيها، بما فيها أغنيات ألبومها الجديد "Rebel Heart" لأسباب تتعلق بالقواعد العمرية للمستمعين.

وقامت إذاعة "BBC Radio 2" بمنع بث أغنية مادونا "Living for Love" من ألبومها الجديد، وهي الإذاعة التي يبلغ معدل أعمار مستمعيها من 35 سنة وما فوق. (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"