نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 26 ديسمبر، 2015 | آخر تحديث:
نانسي عجرم

أحيت المطربة اللبنانية نانسي عجرم السهرة الـ 11 من برنامج المسابقات الغنائي الشهير "ستار أكاديمي 11"، التي أقيمت الجمعة 25 ديسمبر.

وتألقت نانسي في 3 إطلالات مختلفة أثناء ظهورها على المسرح لتغني أغنياتها المحبوبة وتحتفل بأعياد الميلاد المجيد.

اختارت نانسي لإطلالتها الأولى التي غنت بها "معقول الغرام"، فستان من دار الأزياء العالمية "ألكسندر ماكوين" وهو نفس الفستان الذي سبق وارتدته الممثلة التركية بيرين سات الشهيرة عربيا بـ "فاطمة" وعرضها لسخرية من قبل جمهورها.

بالصور- بيرين سات تنال انتقادات بسبب إطلالتها غير الموفقة

ولكن نانسي كان ظهورها بالفستان مختلفا، إذ ارتدته كما هو دون إدخال تعديلات عليه كما فعلت بيرين، فبيرين قامت بإضافة أكمام طويلة للفستان أما نانسي فارتدته كما هو مكشوف الذراعين.

أغلب التعليقات على الفستان جاءت لتؤكد أنه على نانسي أحلى وأجمل وأكثر أنوثة من بيرين.

الإطلالة الثانية لنانسي جاءت مناسبة لأجواء الأعياد بفستان أحمر قصير من خامة السيكوين اللامعة مكشوف الذراعين، أما شعرها فتركته منسدلا على كتفيها، وهذه المرة غنت إلى جانب المشتركة المصرية دينا عادل أغنية "ماتيجي هنا".

آخر إطلالات نانسي خلال السهرة كانت مع أغنية "مقسومة نصين" والتي قدمتها كشارة لمسلسل "حالة عشق"، وغنتها برفقة المشتركة المغربية حنان الخضر، نانسي ظهرت بـ Jumpsuit أبيض مع فتحة بمنطقة الصدر.

وفي نهاية السهرة غادر الطالب الجزائري أنيس بورحلة بعد أن حصل على أقل نسبة تصويت من الجمهور، وعاد الطالب اللبناني رفاييل جبور لاستكمال مشواره من جديد.