خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 23 ديسمبر، 2015 | آخر تحديث:
نيللي كريم مع طليقها هاني أبو النجا (صورة أرشيفية)

حرص طليق النجمة نيللي كريم الطبيب هاني أبو النجا على إرسال رسالة لها في عيد ميلادها، والذي يوافق 18 ديسمبر.

وقال أخصائي التغذية لزوجته السابقة عبر برنامج ET بالعربي: "قد يكون هذا هو العيد ميلاد الوحيد الذي لم أحضره خلال 12 عاما هي مدة زواجنا، وأتمنى أن يحيط بنيللي أصدقاء صالحين، وأن تسعد بهذا اليوم".

وكان عدد من أصدقاء نيللي كريم المقربين أعدوا احتفالية مفاجئة لها بمناسبة عيد ميلادها، والذي جاء بعد انفصالها عن زوجها أخصائي التغذية الدكتور هاني أبو النجا.

ومن جانبها، عبّرت نيللي كريم عن سعادتها الشديدة بالمفاجأة، وبامتنانها لأصدقائها الذين احتفلوا معها بهذه المناسبة الخاصة، وكان من بينهن الفنانة بشرى، والممثلة الشابة إيمي. (شاهد بالصور- هكذا احتفلت نيللي كريم بعيد ميلادها بعد انفصالها عن زوجها)

وكانت نيللي كريم أعلنت انفصالها عن زوجها هاني أبو النجا في 17 نوفمبر الماضي، بعد زواج دام 11 عاما، وأثمر عن طفلتين هما سيليا وكندة. (بالفيديو- نيللي كريم معلنة انفصالها عن زوجها هاني أبو النجا: أنا حرة.. وهذا هو تعقيبه)

شاهد بالصور- #حصاد_في_الفن- من بينهم روبي وحماقي.. هؤلاء انفصلوا في 2015

بعد ذلك، وجهت نيللي كريم الشكر لطليقها هاني أبو النجا على 11 عاما هي فترة زواجها منه، أثناء استضافتها في برنامج "100 سؤال" من تقديم راغدة شلهوب. (بالفيديو- نيللي كريم: أشكر طليقي على 11 عاما من "النكد")