بالصور- هكذا احتفلت نيللي كريم بعيد ميلادها بعد انفصالها عن زوجها

بالصور- هكذا احتفلت نيللي كريم بعيد ميلادها بعد انفصالها عن زوجها

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 21 ديسمبر 2015 - 10:21 | آخر تحديث: الأثنين ، 21 ديسمبر 2015 - 10:27
نيللي كريم نيللي كريم
أعد أصدقاء النجمة نيللي كريم احتفالية مفاجئة لها بمناسبة عيد ميلادها، والذي جاء بعد انفصالها عن زوجها أخصائي التغذية الدكتور هاني أبو النجا.

وعبّرت نيللي كريم عن سعادتها الشديدة بالمفاجأة، وبامتنانها لأصدقائها الذين احتفلوا معها بهذه المناسبة الخاصة، وكان من بينهن الفنانة بشرى، والممثلة الشابة إيمي.

#nellykarim #bushra #thank you Boshra my sister and great best friend ever love you 😘😘😘💗

A photo posted by Nelly Karim (@nellykarim_official) on










ونشرت نيللي كريم عبر حسابها على Facebook صورا لها من احتفال أصدقائها المقربين بعيد ميلادها، والذي يوافق 18 ديسمبر، وكتبت معها: "لا أعرف ما الذي أقوله لك يا أختي وصديقتي العزيزة بشرى وإيمي، لقد كانت أفضل احتفالية مفاجئة لي على الإطلاق، وكنت على وشك البكاء بسببها".

عيد ميلاد نيللي كريم

وتابعت: "لقد كنت سعيدة للغاية من مشاهدتي لأصدقائي وهم حولي، شكرا لكم على تواجدكم في حياتي، وأود أن أشكر كل واحد منكم لأنكم جميعا تحملون معزّة خاصة لدي، وأحبكم كلكم عن حقيقة، وأشكركم على حبكم لي بهذا القدر، وشكرا على اهتمامكم المتواصل بي. فالحياة ما هي إلا أصدقاء طيبون، وأنعم الله علي بالعديد منكم، فليحفظم الله جميعا وأحبكم للأبد".

وكانت نيللي كريم أعلنت انفصالها عن زوجها هاني أبو النجا في 17 نوفمبر الماضي، بعد زواج دام 11 عاما، وأثمر عن طفلتين هما سيليا وكندة. (بالفيديو- نيللي كريم معلنة انفصالها عن زوجها هاني أبو النجا: أنا حرة.. وهذا هو تعقيبه)

شاهد بالصور- #حصاد_في_الفن- من بينهم روبي وحماقي.. هؤلاء انفصلوا في 2015


بعد ذلك، وجهت نيللي كريم الشكر لطليقها هاني أبو النجا على 11 عاما هي فترة زواجها منه، أثناء استضافتها في برنامج "100 سؤال" من تقديم راغدة شلهوب. (بالفيديو- نيللي كريم: أشكر طليقي على 11 عاما من "النكد")

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"