وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 19 ديسمبر، 2015 | آخر تحديث:
كاظم الساهر يساعد شيرين في النزول

أبهرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حكام برنامج اكتشاف المواهب The Voice بأدائها لأغنية "جرح تاني" في حلقة قبل النهائي، لدرجة وقوفهم احتراما لها، إلا أن كاظم الساهر نهض لسبب آخر.

واستمتع الجمهور وحكام The Voice بأداء شيرين لأغنية "جرح تاني" التي قدمتها على مسرح The Voice بمشاركة نداء شرارة وغسان بن إبراهيم، لدرجة أن المدربين ووقفوا لها مصفقين بحرارة.

شاهد أداء شيرين لأغنية "جرح تاني" مع بمشاركة نداء شرارة وغسان بن إبراهيم

وما أن انتهت شيرين من الغناء، صعد كاظم الساهر نحوها مسرعا لمساعدتها على نزول السلم، في لفتة رقيقة من "القيصر" الذي دائما ما يبدي احتراما فائقا في التعامل مع النساء عامة وشيرين خاصة.

شيرين لكاظم الساهر: بدلتك تجنن.. وكاظم يرد: أنتِ عروسة
شيرين تحصل على وردتين من كاظم الساهر وعاصي الحلاني.. لكن واحدة منهما تعبر عن الحب

وفي النهاية أعلنت شيرين عن نتيجة التصويت والتي جاءت كما تمنت، باستمرار المتسابقة نداء شرارة التي تدعمها شيرين منذ بداية المسابقة، بينما غادر غسان بن إبراهيم المسابقة.

وشهدت الحلقة قبل النهائية من برنامج اكتشاف المواهب تأهل كل من كريستين سعيد، حمزة الفضلاوي، علي يوسف ونداء شرارة للحلقة الختامية.

يعرض البرنامج العالمي "The Voice" بصيغته العربية بموسمه الثالث على "MBC مصر"، مساء كل يوم سبت في تمام الساعة 8:05 مساءً.

وتتولّى تقديم حلقات الموسم الثالث من The Voice إيميه صيّاح، بدلا من النجم محمد كريم، الذي ظل يقدمه طوال الموسمين الماضيين.

وتعرض حلقات كواليس برنامج "The Voice" على "MBC مصر"، مساء كل أربعاء في تمام الساعة 8:30 مساءً.

طالع أيضا
شيرين لمتسابق The Voice علي يوسف: "ليه على طول مسهوك؟"
بالصور- عاصي الحلاني يلتقط "سيلفي" مع فريقه ليفاجئ إيميه صياح بتقبيل يدها