بالصور- عاصي الحلاني يلتقط "سيلفي" مع فريقه ليفاجئ إيميه صياح بتقبيل يدها

بالصور- عاصي الحلاني يلتقط "سيلفي" مع فريقه ليفاجئ إيميه صياح بتقبيل يدها

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 19 ديسمبر 2015 - 22:49 | آخر تحديث: الأحد ، 20 ديسمبر 2015 - 0:51
عاصي الحلاني يقبل يد إيميه صياح عاصي الحلاني يقبل يد إيميه صياح
كعادته دائما في استغلال أي فرصة لتواجده على مسرح The Voice لمغازلة مقدمة البرنامج إيميه صياح، لم تخل الحلقة قبل النهائية من حيلة جديدة استخدمها عاصي الحلاني للتقرب منها.

وبعد أن انتهى عضوا فريق الحلاني من الغناء على المسرح، علي يوسف وعمر دين، حرص المطرب اللبناني على التوجه لهما لالتقاط صورة "سيلفي" معهما ومع مقدمة البرنامج لكن الجديد هذه المرة أن الصورة سيظهر بها الجمهور.

وقال الحلاني: "المرة الماضية التقط الصورة مع المدربين، لكن هذه المرة أريد التقاط الصورة مع الجمهور"، ثم وجه هاتفه لأعلى لالتقاط أكثر من صورة مع فريقه وإيميه والجمهور.

عاصي الحلاني يلتقط صورة مع إيميه

وفور التقاط الصورة نشرها الحلاني عبر حسابه على موقع Instagram معلقا عليها: "فريق عاصي أحلى سلفي على المسرح مع علي يوسف وعمر دين وإيميه صياح والجمهور".




وبالطبع لم يفوت الحلاني الفرصة دون أن يغازل إيميه صياح التي فاجأها بتقبيل يدها على المسرح.

ولم تكن هذه اللقطة الوحيدة خلال حلقة السبت 19 ديسمبر التي غازل فيها الحلاني مقدمة البرنامج، إذ انتقد مقدم البرنامج من غرفة التواصل الاجتماعي، مؤمن نور، لعدم ذكره أنه أرسل الكثير من التغريدات عن رأيه في إيميه.

وكان مؤمن نور يستعرض فرق البرنامج الأكثر رواجا على موقع Twitter، فقاطعه الحلاني قائلا: " صار لي ساعة عم ببعت تويت إن إيميه صياح أحلى واحدة الليلة، لي ما عم بتقول؟"

وشهدت الحلقة قبل النهائية من برنامج اكتشاف المواهب تأهل كل من كريستين سعيد، حمزة الفضلاوي، علي يوسف ونداء شرارة للحلقة الختامية.

يعرض البرنامج العالمي "The Voice" بصيغته العربية بموسمه الثالث على "MBC مصر"، مساء كل يوم سبت في تمام الساعة 8:05 مساءً.

وتتولّى تقديم حلقات الموسم الثالث من The Voice إيميه صيّاح، بدلا من النجم محمد كريم، الذي ظل يقدمه طوال الموسمين الماضيين.

وتعرض حلقات كواليس برنامج "The Voice" على "MBC مصر"، مساء كل أربعاء في تمام الساعة 8:30 مساءً.

طالع أيضا
عاصي الحلاني يُقبل كاظم الساهر احتجاجا على منع القبلات في The Voice
نداء شرارة تُجبر شيرين على ترك كرسي The Voice لتمطرها بالورود
تعرف على مستشاري المدربين في مواسم The Voice الثلاثة (٢ من ٢)
شيرين لصابر الرباعي: "كلنا هنتفشخ"
شيرين لمنتقدي رهانها على عبد المجيد إبراهيم: "أنا ما بشتغلش خياطة"
شيرين لكاظم الساهر: بدلتك تجنن.. وكاظم يرد: أنتِ عروسة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"