نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 8 ديسمبر، 2015 | آخر تحديث:
دونالد ترامب وباسم يوسف


رد الإعلامي الساخر باسم يوسف على تصريحات المرشح الجمهوري المحتمل في انتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، حول منع دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

تصريحات دونالد ترامب أثارت غضبا كبيرا ونالت انتقادات واسعة، فوصف بأنه عنصري ونازي، ومن ضمن من انتقد وعلق على هذه التصريحات باسم يوسف الذي كتب عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات القصيرة Twitter قائلا: "لم أكن أعلم أن دونالد ترامب ضليع في النازية".


اقرأ أيضا
بعد قرار عودة ريهام سعيد.. باسم يوسف يناشد مشاهدي "صبايا الخير"باسم يوسف ينفي عودته ببرنامج جديد عبر قناة تونسية
بالفيديو- رئيس "نايل سينما" يرد على "ادعاءات" باسم يوسف بشأن ختام "قرطاج السينمائي" 2015
باسم يوسف يشكر سمير فريد على كشفه لما جرى في كواليس مهرجان قرطاج السينمائي 2015

كان ترامب قد أطلق عددا من التصريحات التي توضح معاداته للإسلام والمسلمين بعد حادث إطلاق النار الذي حدث في كاليفورنيا منذ أيام، حتى وصل الأمر به أن طالب بمنع دخول المسلمين منعا كاملا إلى الولايات المتحدة، كما قال أنه تم إجراء استطلاع رأي أظهر أن المسلمين يكرهون الأمريكيين وهو ما يشكل خطرا على البلاد ولا يوجد أي حل سوى منع المسلمين.

دونالد ترامب هو رجل أعمال وملياردير أمريكي، وشخصية تلفزيونية شهيرة، وهو الرئيس والمدير التنفيذي لمنظمة ترامب العقارية، ومقرها في الولايات المتحدة وهو أيضاً المؤسس لمنتجعات ترامب الترفيهية، التي تدير العديد من الكازينوهات، والفنادق وملاعب الغولف والمنشآت الأخرى في جميع أنحاء العالم.

طالع أيضا:
باسم يوسف ينفي عودته ببرنامج جديد عبر قناة تونسية
بالصور- Selfie باسم يوسف في الجامعة الأمريكية بلبنان