بالفيديو- رئيس "نايل سينما" يرد على "ادعاءات" باسم يوسف بشأن ختام "قرطاج السينمائي" 2015

بالفيديو- رئيس "نايل سينما" يرد على "ادعاءات" باسم يوسف بشأن ختام "قرطاج السينمائي" 2015

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 3 ديسمبر 2015 - 13:10 | آخر تحديث: الخميس ، 3 ديسمبر 2015 - 15:34
باسم يوسف باسم يوسف
نفى رئيس قناة "نايل سينما" السيناريست سيد فؤاد ادعاءات مقدم البرامج باسم يوسف بأنها أوقفت بث حفل ختام مهرجان قرطاج السينمائي الدولي في اللحظة الأخيرة بأوامر عليا، بسبب تقديمه له.

وأوضح في مداخلة هاتفية مع برنامج "مانشيت" من تقديم جابر القرموطي مساء الأربعاء 2 ديسمبر الجاري على قناة ON TV أن قناة "نايل سينما" لم تعلن أنها ستنقل حفل الختام، وإنما حفل الافتتاح والذي لم يكن على الهواء مباشرة.

وأكد سيد فؤاد أن قناة "نايل سينما" تتشرف بنقل أي حفل يشارك فيه باسم يوسف وأي مصري، وأشار أن مصر تفخر بأبنائها الذين يشاركون في مهرجانات دولية.

وقال: "لا أحد يقول لي ده يظهر وده ميظهرش"، ودلّل على الفنان خالد أبو النجا، الذي دائما ما يتعرّض لهجوم بسبب مواقفه السياسية، ولكنه رغما عن ذلك أطلّ في مهرجان القاهرة السينمائي الـ 36 ونال جوائز.

شاهد رئيس "نايل سينما" ينفي ادعاءات باسم يوسف وسمير فريد


وكان أول من لفت إلى أن قناة "نايل سينما" امتنعت عن عدم إذاعة حفل ختام مهرجان قرطاج السينمائي الدولي الـ 26 في اللحظة الأخيرة، بسبب وجود باسم يوسف فيه وتقديمه له هو الناقد سمير فريد، عبر مقال نُشر له في صحيفة "المصري اليوم".

وتوجّه باسم يوسف بالشكر إلى سمير فريد عبر حسابه على Twitter على توضيحه لحقيقة ما جرى في كواليس حفل ختام المهرجان. (باسم يوسف يشكر سمير فريد على كشفه لما جرى في كواليس مهرجان قرطاج السينمائي 2015)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"