هبة البنا
هبة البنا تاريخ النشر: السبت، 5 ديسمبر، 2015 | آخر تحديث:
حورية فرغلي

قالت الفنانة حورية فرغلي إنها تنازلت عام 2002 عن لقب ملكة جمال مصر بسبب هجوم شديد تعرضت له، ففضلت الانسحاب للحفاظ على سمعتها.

وأضافت خلال حلولها كضيفة في برنامج "أسعد الله مساءكم" الذي يقدمه الإعلامي أكرم حسني، إنها لم تقدم أدوار إغراء سوى دور واحد في فيلم "كلمني شكرا"، ولكنه أول ما يذكر عنها بالرغم من تقديمها لأدوار أخرى مختلفة، كبائعة وخادمة، كما أنها مثلت أدوارا بلا ماكياج.

وأوضحت فرغلي أنها فقدت خطيبها بسبب هذا المشهد، قائلة إنه حضر معها العرض الخاص وكان لأول مرة يرى الفيلم وصدم من المشهد فخرج من قاعة العرض وأعطى لها دبلتها على الفور.

اقرأ أيضا
a href='http://www.filfan.com/news/details/50353' target='_blank'>بالفيديو- حورية فرغلي تخرج جن من سيد أبو حفيظة

وروت حورية قصة احترافها التمثيل، حيث قالت إنها في الأساس كانت فارسة ولكنها أصيبت في ظهرها ما جعلها ممنوعة من ممارسة ركوب الخيل، فامتهنت التمثيل، قائلة إنه لولا هذه الإصابة لما أصبحت ممثلة.
اقرأ أيضا
حصان حورية فرغلي بمليون جنيه استرليني!حورية فرغلي تخضع لعملية جراحية بأنفها
حورية فرغلي تنسحب من "حرام الجسد" لأسباب شخصية

وأضافت لسيد أبو حفيظة أنها تمتلك 26 فرسا، وحينما استغرب أسماءهم قالت إنه من الفأل السيئ إذا اشتريت فرسا أن تغير اسمه، لذا تحتفظ بأسمائهم كما هي.

وعن رعايتها للخيل قالت إنها أرسلتهم إلى لندن وتسافر كل شهر للاطمئنان عليهم، إضافة إلى أنها تتاجر فيهم هناك في لندن.

وأضافت حورية أنها تحب كل أنواع الحيوانات، وامتلكت كلابا وقطة وببغاء، كما أن آخر حيوان امتلكته كان قنفذا وجدته في الصعيد أثناء تصوير مسلسل "ساحرة الجنوب" وحاولت تدفئته من برودة الجو، ثم قررت جلبه إلى بيتها والاحتفاظ به.


بالفيديو- حورية فرغلي مخيفة وعينيها تدمع دما في إعلان مسلسل "ساحرة الجنوب"