حورية فرغلي تخضع لعملية جراحية بأنفها

حورية فرغلي تخضع لعملية جراحية بأنفها

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 مايو 2015 - 12:22 | آخر تحديث: الأربعاء ، 20 مايو 2015 - 12:22
حورية فرغلي حورية فرغلي
ساءت الحالة الصحية للممثلة حورية فرغلي أثناء تصويرها لمسلسلها الجديد "ساحرة الجنوب"، مما استلزم خضوعها لعملية جراحية.

وكانت حورية تعرضت لكم كبير من الأتربة أثناء تصويرها لعدد من المشاهد الخارجية ضمن أحداث مسلسلها الجديد "ساحرة الجنوب"، الأمر الذي أثر سلبا على أنفها، خصوصا وأنها تعاني من "الحساسية"، ونصحها الأطباء في لندن حيث تمكث منذ فترة بالخضوع لعملية جراحية، بحسب موقع صحيفة "الأهرام".

ومن المقرر أن تعود حورية لمصر بعد انتهاء فترة نقاهتها.

وتعيش حورية فرغلي حاليا في لندن لامتلاك أسرتها هناك مزرعة خيول لا يمكن نقلها إلى مصر، كما أنها عضو باتحاد الفروسية في لندن.

وعن مزرعتها للخيول تقول حورية: "لا يمكنني نقل المزرعة إلى مصر لأنها تحتاج إلى مساحات خضراء كبيرة وهذا لا يتوافر في مصر، وكذلك لأنها خيول غالية جدا ويبلغ ثمن الحصان الواحد مليون جنيه إسترليني". (تعرف على باقي تصريحات حورية)

من ناحية أخرى، لم يتحدد حتى الآن موقف عرض مسلسل "ساحرة الجنوب" في رمضان 2015، لكون حورية لم تنتهي سوى من تصوير 40% من مشاهدها، وحتى الآن لم تعرض قناة "MBC مصر" أي إعلان ترويجي عنه، وهي الحاصلة على حق عرضه بصورة حصرية.

ويشارك في بطولة مسلسل "ساحرة الجنوب" كل من الفنان ياسر جلال، وصلاح عبد الله، وسوسن بدر، ومها أبو عوف، وأحمد فهمى، وأحمد فؤاد سليم، ووفاء صادق، وهو من تأليف سماح الحريرى، ومن إخراج أكرم فريد.

وتجسّد حورية فرغلي في أحداث مسلسل "ساحرة الجنوب" ساحرة بداخل إحدى قرى الصعيد تقوم بأعمال دجل وشعوذة. (شاهد إعلان مسلسل "ساحرة الجنوب")

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"