FilFan.com
حوار: FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 23 نوفمبر، 2015 | آخر تحديث:
صورة مجمعة لإطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية

شهد حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية لعام ٢٠١٥، حضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير وظهروا فيه وهم يتبعون آخر صيحات الموضة.

ويتيح موقع FilFan.com الفرصة لكم لتقييم إطلالات النجوم في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية الـ٤٣.. صوت الآن لأفضل وأسوأ الإطلالات!

ملاحظات المحرر: القائمة قد تستغرق بعض الوقت حتى تظهر، ويمكنك التصويت للإطلالات التي تعتقد أنت أنها الأفضل أو الأسوأ عن طريق الضغط على الأسهم بجوار الصورة واسم صاحبها أقصى الشمال.

وتصدرت مغنية البوب الشهيرة تايلور سويفت قائمة الفائزين بجوائز الموسيقى الأمريكية لعام 2015 بفوزها بـ٣ جوائز منها جائزة "أغنية العام" عن "بلانك سبيس" (Blank Space).

ولم تحضر تايلور سويفت حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية الـ٤٣، الذي أقيم على مسرح "مايكروسوفت" بمقاطعة لوس أنجلوس الأمريكية. (ما سر غياب تايلور سويفت على حفل جوائز الموسيقى الأمريكية 2015؟).

وللعام الثاني على التوالي حصد أعضاء فريق "ون دايركشن" جائزة "فنان العام" متفوقين على لوك بريان، وأريانا جراندي، ومارون ٥، ونيكي ميناج، وإد شريان، وسام سميث، وتايلور سويفت، وميجان تراينور، وذا ويكند.

شاهد بالصور- أخوات كيم كارداشيان وجيجي حديد ونيكي ميناج يتبارزن في الإثارة في جوائز الموسيقى الأمريكية 2015

وقدمت جينفير لوبيز الحفل بينما افتحته سيلين ديون بغناء Hymne à L’Amour لإديث بياف والتي أهدتها لأرواح ضحايا هجمات باريس الأخيرة.

تعرف على قائمة الفائزين الكاملة:
ملحوظة المحرر: القائمة قد تستغرق بعض الوقت حتى تظهر.