تايلور سويفت تتغيّب عن حفل جوائز الموسيقى الأمريكية رغم أنها "الفائزة الكبرى".. فما السر؟

تايلور سويفت تتغيّب عن حفل جوائز الموسيقى الأمريكية رغم أنها "الفائزة الكبرى".. فما السر؟

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 23 نوفمبر 2015 - 12:29 | آخر تحديث: الأثنين ، 23 نوفمبر 2015 - 12:29
تايلور سويفت تايلور سويفت
أثارت نجمة الغناء الأمريكية الشابة تايلور سويفت دهشة وحيرة معجبيها بغيابها عن حضور حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية 2015.

ومازاد من حيرة محبي تايلور سويفت هو أنها كانت "الفائزة الكبرى" في الحفل، الذي أقيم مساء الأحد 22 نوفمبر الجاري في مسرح "مايكروسوفت" في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وحصدت تايلور سويفت 3 جوائز في الحفل من أصل 6 كانت مرشحة لها، وهي جائزة "أغنية العام" عن Blank Space، و"أفضل ألبوم بوب/ روك" عن ألبومها الجديد 1989، وجائزة "أفضل فنان معاصر".

طالع أيضا
تعرف على الفائزون بجوائز الموسيقى الأمريكية 2015
شاهد بالصور- أخوات كيم كارداشيان وجيجي حديد ونيكي ميناج يتبارزن في الإثارة في جوائز الموسيقى الأمريكية 2015

وفيما ذكرت تايلور سويفت أخيرا لمجلة NME البريطانية الموسيقية أنها تفكر في الحصول على إجازة بعد انتهاء جولتها الغنائية، فأكد بعض معجبيها بأنها متواجدة حاليا في نيوزلندا، بعد أن رصدوها وهي بداخل مطار أوكلاند في صباح الأحد 22 نوفمبر.










وإلى جانب مزاعم المعجبين بأنهم شاهدوا تايلور سويفت في مطار أوكلاند وهي متجهة إلى نيوزيلندا، فذكرت بعض الصفحات على Facebook بأن تايلور تصور أغنية مصورة جديدة في شرق تاماكي في نيوزيلندا.

وتجدر الإشارة أن جولة تايلور سويفت الغنائية ستنتهي في 28 نوفمبر الجاري، من مدينة سيدني الأسترالية.

كلمات متعلقة تايلور سويفت AMAs
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"